رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

مؤيدو القذافي يرفعون الرايات الخضراء في الاحتجاجات الليبية

أخبار وتقارير

الجمعة, 01 يوليو 2022 22:13
مؤيدو القذافي يرفعون الرايات الخضراء في الاحتجاجات الليبيةمؤيدي القذافي والراية الخضراء
كتب - محمد الهرايجى

شهدت الاحتجاجات التى خرجت اليوم بكافة المدن الليبية، حضور كبير لمؤيدي الزعيم الراحل معمر القذافي رافعين الرايات الخضراء، والعلم الليبي ماقبل ثورة فبراير.


وكانت بعض الاحتجاجات قد شهدت تواجد الأعلام السابقة والحالية فى ليبيا جنبا الى جنب، وذلك في ميدان الشهداء وسط مدينة طرابلس بالإضافة إلى مدن مصراته وترهونه ودرنه وبنغازي وطبرق، وشهدت المظاهرات اقتحام المتظاهرين لمجلس النواب الليبي بمدينة طبرق باستخدام المعدات الثقيلة واضرام النيران بالمبنى .


وأكد أحد المحتجين أن تلك الاجسام التي اورثت الشعب الليبي الفقر والبؤس والمرض والخراب والدمار، واوصلت ليبيا الي مخطط فرض الوصاية عليها والتحكم في ثروات البلاد، مضيفا بأن أهم مايميز هذه المظاهرات انها يقودها الشباب

الليبي المدعوم من الشباب المسلح، الذي ادرك أن هؤلاء الساسة ماهم الا مجموعة من اللصوص امتصوا خيرات البلاد واوقعونا تحت نير الاستعمار، واصبحت ليبيا ساحة يتدخل في شؤونها كل من هب ودب، وسرقة النفط الليبي وبقاء المدن الليبية دون كهرباء لعدة أيام.


وناشد المحتجين شباب كافة المدن الليبية بالنزول الى الشوارع للخلاص من كافة المؤسسات الوهمية المسيطرة على خيرات البلاد، وخروج المرتزقة من البلاد ورسم خارطة طريق لدولة واحدة.