عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الجيزة: مواقف الرئيس السيسى الشجاعة ضد الفساد أعطت الأمل في بناء دولة عصرية

اجتماع المجلس التنفيذي
اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة الجيزة

قال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة إن مواقف الرئيس عبد الفتاح السيسى الجادة والشجاعة ضد قوى الفساد والطغيان والإرهاب، وانحيازه الكامل لإرادة الشعب وخاصة المواطن البسيط، أعطت الأمل في بناء دولة عصرية قائمة على ركائز من الديمقراطية والاستقرار، من أجل شعب مصر العظيم، الذي يخطو خطوات ثابتة يحدوها الأمل والرجاء في استشراق أرحب الآفاق في التقدم والرقي والازدهار.

 

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة الجيزة برئاسة اللواء أحمد راشد، للوقوف علي استعدادات استقبال عيد الاضحي المبارك وانتظام إجراء امتحانات الثانوية العامة. 

 

وبدأت فعاليات المجلس بتقديم محافظ الجيزة  التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي وللشعب المصري، بمناسبة الاحتفال بالذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو داعيا المولي عز وجل أن يوفق الرئيس والحكومة لاستكمال بناء مصرنا الغالية، وتحقيق التنمية في كل المجالات.


وعبر محافظ الجيزة قائلا: "بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن مواطني محافظة الجيزة وقياداتها الشعبية والتنفيذية، عن خالص

التهاني القلبية، وأطيب الأمنيات المقرونة بأسمى آيات التقدير، لانتصار الإرادة الشعبية، التي أعادت مصر للمصريين في الثلاثين من يونيو، التي قامت بحمايتها قواتنا المسلحة والشرطة تحت قيادة الرئيس".


وفى برقيته عاهد محافظ الجيزة الرئيس بالسير على درب  قيادتكم الحكيمة و أن نعمل دائما علي تحقيق النمو والرخاء والتقدم لأبناء الوطن.. وفقكم الله ورعاكم وسدد علي طريق الحق خطاكم.

كما أرسل محافظ الجيزة برقيات مماثلة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي ورئيس أركان حرب القوات المسلحة، والوزراء والمحافظين .