عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نتائج الطلاب الجزائر 2022 نتائج البيام في الجزائر عبر وزارة التربية الوطنية resultat bem 2022 موقع الديوان الوطني الجزائر

نتائج الطلاب الجزائر
نتائج الطلاب الجزائر 2022 نتائج البيام في الجزائر عبر وزارة

ينتظر العديد من الطلاب في الجزائر إعلان نتائج البيام 2022 ، بعد أن أكمل الطلاب امتحانات شهادة الثانوية العامة في جميع المدارس الجزائرية ، وتم تصحيح الأوراق وتدقيق العلامات ، ويبقى. فقط لكي تتم الموافقة على النتيجة من قبل الوزير قبل نشرها على موقع الديوان ، البنك الأهلي ، الذي تم تجهيزه جيدًا لإعلان النتائج ، ويمكن لجميع الطلاب معرفة النتائج بسهولة ودون الحاجة. الذهاب إلى المدارس أو الأقسام التعليمية لتسهيل حصول الطلاب على العلامات التي حصلوا عليها دون صعوبة.

 

كشف نقاط الطلاب شهادة التعليم المتوسط

وقالت الوزارة في بيانها: "نعلن أن شهادة التعليم المتوسط ​​دورة يونيو 2022 ستنشر يوم الأحد 26 يونيو 2022 ابتداء من الساعة الرابعة مساء".

الآن نستمر في الكشف عن نقاط شهادة التعليم المتوسط ​​في كل الولايات الجزائرية. وهي من أكثر عمليات البحث التي يتم تداولها في هذا الوقت من قبل الطلاب وأولياء الأمور في الجزائر ، بالتزامن مع اقتراب موعد إعلان نتائج الطلاب في الجزائر للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي 2022 ، حيث تم خلال الفترة الماضية أعلنت وزارة التربية الوطنية الموعد الرسمي لتسليم نتائج الطلبة لأيام شهادة التعليم المتوسط ​​في جميع الولايات. تم تخصيص موقع المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات وكذلك موقع فضاء أولياء الأمور للحصول على نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلبة شهادة التعليم المتوسط ​​بالجزائر

، تابع رابط الكشف. نتائج شهادة التعليم المتوسط ​​، وسوف نقدم أدناه كيفية الكشف عن نقاط طلاب شهادة التعليم المتوسط ​​في الجزائر للفصل الدراسي الثاني 2022.

وأشارت "التربية الوطنية" إلى أنه سيتم الإعلان عن نتيجة شهادة التعليم المتوسط ​​2022 عبر الموقع الإلكتروني للمكتب الوطني للامتحانات والمسابقات للمتعلمين والمتعلمين ، فيما ستكون نتائج المتعلمين من خلال فضاء أولياء الأمور.

 

للحصول على النتيجة ((اضغط هنا))
للحصول على النتيجة ((اضغط هنا))

 

نتائج الطلاب الجزائر 2022

يتم الدخول على الموقع الرسمي فضاء أولياء التلاميذ
ثم إنشاء حساب خاص لولي الطالب يحتوي على جميع بياناته
ثم يتم الضغط على زر التسجيل لدخول الموقع.
في الصفحة الرسمية يتم إدخال بيانات ولي الطالب مع التأكد من صحة تلك البيانات
ثم يقوم الولي بإدخال بيانات الطالب الخاصة به، ويضغط على سؤال.
يتم عرض الكشف الخاص بالطالب والذي يحتوي على نقاط الفضاء أولياء التلاميذ للعام الدراسي الجاري 2022
كما يمكن بعد ذلك طباعته من الموقع.