رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محافظ القاهرة: الاتصال المستمر مع أعضاء مجلس النواب ساهم في حل مشاكل المواطنين

وزير التنمية المحلية
وزير التنمية المحلية ومحافظ القاهرة خلال القاء

قال اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة إن هناك قناة اتصال مستمرة مع النواب بالقاهرة وتعاون دائم ومثمر للمساهمة في حل مشاكل المواطنين وتنفيذ مطالبهم وحل شكواهم أولاً بأول .

 

اقرا ايضا .. نائب محافظ القاهرة يشهد فعاليات ملتقى التوظيف للشباب بحي الشرابية

 

جاء ذلك خلال لقاء اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية ، مع اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة بمقر الوزارة، حيث شهد اللقاء متابعة توجيهات رئيس الجمهورية وتكليفات رئيس مجلس الوزراء فيما يخص عدداً من الملفات المهمة التي تمس حياة مواطني العاصمة بصورة يومية .

 

وأشار محافظ القاهرة إلى أن اللقاءات المستمرة التي يعقدها مع أعضاء مجلس النواب للاستماع إلى طلباتهم لخدمة دوائرهم وسرعة دراستها واتخاذ الإجراءات اللازمة للاستجابة لها للمساهمة في تحسين جودة الحياة المقدمة للمواطنين .

 

و شهد اللقاء أيضاً متابعة جهود المحافظة فى رفع الاشغالات وإعادة الإنضباط لشوارع العاصمة بما يساهم في تحقيق السيولة المرورية وحركة سير المواطنين بجميع أنحاء القاهرة ، وكذا موقف إزالة المناطق العشوائية غير المخططة بالمحافظة وفقاً للجداول الزمنية المنفذة في هذا الشأن بما يساهم

في تغيير حياة سكان تلك المناطق للأفضل ونقلهم إلى مشروعات بديل العشوائيات التي أقامتها الدولة لتوفير حياة كريمة لهم مثل الأسمرات 1 و2 و3 وأهالينا 2 وروضة السيدة والمحروسة وغيرها .

 

كما تابع وزير التنمية المحلية مع محافظ القاهرة معدلات تنفيذ مشروعات تطوير ورصف بعض الميادين والشوارع بالمحافظة وكذا تنفيذ المحاور والطرق الجديدة التى تربط العاصمة بالمحافظات المجاورة للإنتهاء منها في التوقيتات الزمنية المحددة .

 

كما شهد الاجتماع متابعة جهود منظومة المتغيرات المكانية بالمحافظة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد حالات البناء المخالف أو التعدي على أملاك الدولة وضرورة رصد أي حالات جديدة وإزالتها في المهد والتعامل الفوري معها لمنع ظاهرة البناء العشوائى والمخالف تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية.