رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

«تيتانيك بالاس» يحصل على جائزة أفضل فنادق العالم ضمن ٢٥ فندقاً عالمياً

بوابة الوفد الإلكترونية

حصل فندق «تيتانيك بالاس» الغردقة لرجل الأعمال سامح حويدق نائب رئيس جمعية الاستثمار السياحى بالبحر الأحمر على جائزة أفضل فنادق العالم ضمن ٢٥ فندقا على مستوى العالم وجاء ذلك بناء على آراء العملاء من مختلف الجنسيات.

وتعد هذه هى المرة الأولى التى يحصل فيها فندق مصرى على هذه الجائزة ضمن قائمة أفضل ٢٥ من «Starway World Best Hotels Awards 2021» فى ترشيح «Child-Friendly Hotel»!

وتم تقديم «جوائز ستارواى للسياحة» من قبل شركة كورال ترافيل لوكالات السفر وشركات الطيران على مدى السنوات الـ19 الماضية، أرسل كوشكون يورت الرئيس التنفيذى للتشغيل والطيران بكورال ترافل خطاباً لإيهاب لمعى الرئيس التنفيذى لمجموعة حويدق تهنئ الفندق باختياره ضمن القائمة وفقاً لترشيح كورال ترافل وChild-Friendliness Hote

يذكر أن «جوائز ستارواى للسياحة» تقدم من قبل شركة كورال ترافيل لوكالات السفر وشركات الطيران على مدى السنوات الـ19 الماضية، وابتداءً من عام 2012 يتم تقديم هذه الجائزة إلى الفنادق تحت اسم «ستارواى أفضل الفنادق فى العالم».

والهدف الرئيسى من هذه الجائزة هو التشجيع على

زيادة مستوى جودة الفنادق التى تعمل معها شركتنا باستمرار. ضمن هذا النطاق، وسيتم منح أفضل 100 فندق، و25 صديقًا للأطفال، و25 صديقًا للبيئة، و5 من أفضل فنادق Sun Family Club جوائز، وسيتم نشر النتائج عبر الصحافة ومواقع الويب الخاصة بشركتنا لجميع ضيوفنا وشركائنا.

بالنسبة لعام 2021، تم الانتهاء من تقييم جائزة "Starway World Best Hotels" من خلال التحليل الإحصائى لاستطلاعات رضا العملاء التى تم جمعها من 4745 فندقًا فى 32 وجهة.

سيتم تسليم شهادتك فى حفل توزيع جوائز "Starway World Best Hotels" الذى سيعقد فى Xanadu Resort Belek، أنطاليا، تركيا.

وعبرت الشركة عن تمنياتها بالتوفيق والسداد لمجموعة حويدق وتطلعها للمشاركة فى حفل توزيع الجوائز.