رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. ختام فعاليات مؤتمر "أولويات الحوار الوطني" لحقوق الإنسان بعدد من التوصيات

مؤتمر الحوار الوطني
مؤتمر الحوار الوطني لحقوق الإنسان

اختتمت قبل قليل، فعاليات مؤتمر "أولويات الحوار الوطني"، للمنظمة المصرية لحقوق الانسان، والذي جاء انطلاقًا من دعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي بإجراء حوار وطني سياسي.


جاء ذلك بحضور نخبة من المثقفين وممثلي الأحزاب والنقابات ومنظمات المجتمع المدني، وبحضور الأستاذ مجدي حلمي، مدير عام تحرير بوابة الوفد الإلكترونية.

وتطلعت المائدة المستديرة من خلال الحوارات المتبادلة بين نخبة من المثقفين وممثلي الأحزاب والنقابات ومنظمات المجتمع المدني للتوصل الى مجموعة من التوصيات الهامة.
وقال الدكتور عصام شيحة، رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان، إن الحوار الوطني، والاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، كلاهما يسعيان إلى بناء جمهورية جديدة تسمح بإعطاء فرص للجميع بما يخدم في تحقيق التنمية المستدامة.
ونوه " شيحة" إلى أن الرئيس السيسي اراد

من خلال الحوار الوطني اتاحة الفرصة للحوار والنقاش بين كل القوى بدون أي تمييز بهدف إدارة حوار سياسي حول أولويات العمل الوطني خلال المرحلة الراهنة.


وأختتم رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان، أن المنظمة العربية لحقوق الإنسان تسعى جاهدة وتتطلع بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني والنقابات والأحزاب أن تتواصل لمجموعة من التوصيات تساهم في نجاح فكرة الحوار، لافتا الى أن توصيات هذا اللقاء ستكون جاهزة خلال اليومين القادمين وسيتم الإعلان عنها فورا.