رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. شباب مصر يطلقون هاشتاج حفيد الفراعنة ويجذبون أنظار العالم

هاشتاج حفيد الفراعنة
هاشتاج حفيد الفراعنة

 أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية، هاشتاجًا جديدًا يحمل اسم حفيد الفراعنة، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ويتم من خلاله تداول صور لشباب والفتيات بجانب صور للفراغنة يتشابه كل منهم في ملامح.

أقرأ أيضًا: بعد تصدره الترند.. رواد السوشيال ميديا: "أبو الهول ينام بعد 7000 سنة من الاستيقاظ"


 وظهر عدد كبير من الشباب من مختلف محافظات مصر يتداولون مجموعة من الصور التي يظهرون من خلالها متشابهين مع ملامح أحد الفراعنة، معبرين من خلالها على سعادتهم بذلك الأمر.


 وفي هذا الصدد، تستعرض "بوابة الوفد"، خلال السطور التالية، مجموعة من الصور التي تداولت عبر هاشتاج حفيد الفراعنة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".


ومن هذا المنطلق، عبرت مني محمد، أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، على صورة لها نشرتها تحت هاشتاج حفيد الفراعنة، قائلة "اللى خلف مماتش".

بينما شارك أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، في هاشتاج حفيد الفراعنة بصورة له، معلقًا عليها، قائلا "لما تروح المتحف تلاقي صورة ليك مرسومة من ٣٠٠٠ سنة" .


وشارك أحمد عمر، أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، في هاشتاج حفيد الفراعنة بصورة له تتشابه مع أحد ملوك العصر الفرعوني، معلق عليها قائلا "انا مصري من واحة سيوة، وذلك التمثال لفرعون امنمحات الثالث".


وهناك عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، شاركوا بصور لهم في هاشتاج حفيد الفراعنة ليأكدوا انهم أحفاد الفراعنة من خلال توارثهم نفس الملامح.