عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التموين: مد تسجيل التليفونات على بطاقة التموين حتى 30 يونيه

 الدكتور على المصيلحى
الدكتور على المصيلحى وزير التموين

أصدر  الدكتور  على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية توجيهاً يقضى بمد فترة تسجيل ارقام التليفونات لمن ارسلت لهم رسالة على بون الصرف حتى 30-6-2022.

وأشار "المصيلحى" إلى أن التوجيه للمد يأتى للتسهيل على المواطنين فى تقديم ارقام التليفونات إلى مكاتب التموين ومنع التكدس أمام مكاتب المواطنين، وأضاف أن قرار تسجيل ارقام التليفونات على بطاقة الدعم يأتي لتسهيل التعامل مع المواطن فى الدعم المقدم له أضافه إلى تحديث قواعد بيانات مستفيدى الدعم الذين يصل عددهم للخبز فقط إلى 72 مليون مواطن.

واكد احمد كمال  المتحدث الرسمى معاون وزير التموين والتجارة الداخلية أن  الدكتور   على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية قد شدد

على مديرى المديريات بضرورة التسهيل على المواطنين عند التوجه لمكاتب التموين لتسجيل أرقام التليفونات بسيستم الدعم مؤكدا أن الدكتور على المصيلحى يتابع الأمر لحظة بلحظة شخصيًا.

وكان أصحاب البطاقات الذكية قد تلقوا رسالة مدونة على بون صرف الخبز تفيد بضرورة الإسراع بتسجيل أرقام التليفونات على سستم البطاقات..وذلك من خلال مكاتب التموين وليس من خلال موقع دعم مصر حيث أن خدمة تسجيل رقم الهاتف غير متاحة الكترونيا