رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محمد جلال: استهدف إنشاء مستشفى للمحامين بدون أن تتكلف النقابة جنيهاً واحداً

المحامي محمد جلال
المحامي محمد جلال

قال محمد جلال المحامي بالنقض إن من أهم النقاط في برنامجه الانتخابي، في حالة عقد الانتخابات على مقعد النقيب، إنشاء مستشفى للمحامين، لافتا إلى أنه مشروع يعمل عليه منذ 5 سنوات، وهو عبارة عن 8 مستشفيات، وسيكون بنظام شركة مساهمة مصرية، ولن يكلف نقابة المحامين شيء، وسيكون بالاكتتاب بأموال المساهمين من المحامين .

 

اقرأ ايضا : محام بالنقص: لا يوجد نيه لإجراء انتخابات على مقعد نقيب المحامين والدليل تأخير الموعد

 

وأضاف المحامي بالنقض، أن المشروع سيكون لعلاج المحاميين بنسبة 100%، واستثماري لغير المحامين، مشيرا إلى أن المرحلة الأولى من المشروع ستكون بالاكتتاب للمحامين.

 

وأوضح، محمد جلال، أنه حصل على موافقات بخصوص المشروع بالنسبة للأرض، بتخصيص من الدولة، وتم عمل الشركة المساهمة باسم مستشفى المحامين، ومن المفترض طرح الاسهم للاكتتاب، متابعا، كُنت قد عرضت هذا المشروع من قبل على الراحل النقيب رجائي عطية ولكنه رفضه .

 

وأكد، أنه لو قدر له أن يكون نقيبًا للمحامين فأول ما سيتم تنفيذه من قرارات وإجراءات هو مستشفى المحامين، موضحًا، أنه رفض فتح باب الافتتاح رغم تعاقده مع بنك مصر، بخصوص المستشفى، حيث رفض أن تكون المستشفى مربوطة

بشخصه، بل سعى أن تكون المستشفى تحت مظلة النقابة، وهذا ما طرحه عند عرض المشروع على الراحل عطية.

 

وتابع، عندما يكون مشروع المستشفى تحت مظلة النقابة، سيكون مُقدر له أن يستمر إلى النهاية، بعكس أن يكون مرتبطة به كشخص وينتهي بنهاية حياته في حالة الوفاة .

 

الجدير بالذكر أن محمد جلال، المحامي بالنقض، تولى رئاسة لجنة كرامة النقابة وله دور بارز في الدفاع عن المحامين في عدة قضايا، وهو من مواليد 1980، دفعة 2000 من جامعة عين شمس، بتقدير جيد جداً، وهو رئيس حركة البنيان المرصوص، ورئيس تيار الاصلاحيون المستقلون بنقابة محامين مصر.

 

وكان قد أعلن المحامي محمد جلال، نيته الترشح لخوض الانتخابات المرتقبة على منصب نقيب المحامين، بعد وفاة النقيب الراحل رجائي عطية.