رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حى حلوان يتصدي لأعمال بناء مخالف بمنطقة ركن الياسمين

أعمال بناء مخالف
أعمال بناء مخالف بحلوان

أوقفت الأجهزة التنفيذية بحي حلوان والتابع لمحافظة القاهرة، أعمال بناء مخالف بشارع حسني حماد بمنطقة ركن الياسمين بحلوان وتم مصادرة معدات البناء المستخدمة وإيداعها بمخزن المضبوطات و التنبيه علي مشرفي المربعات باستمرار المتابعة اليومية على مدار اليوم وخلال فترة الإجازات والأعياد .

 

اقرأ أيضا .. محافظ القاهرة : رفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الفطر المبارك

 

كما شنت الأجهزة حملات أشغالات ونظافة لفرض حالة الانضباط والتصدي للمخالفات والباعة الجائلين والالتزام بالإجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا حيث تمكنت من رفع جميع الإشغالات من محيط محطة مترو حلوان والتي تعيق حركة رواد المترو كما تم إخلاء محيطها من الباعة الجائلين   وانتظام حركة سير المواطنين والحركة المرورية إلى جانب حملات النظافة بطريق الاوتوستراد بحلوان .

 

ويأتي هذا في إطار رفع درجة الاستعدادات للقصوى بأحياء المنطقة الجنوبية لاستقبال عيد الفطر المبارك وتكثيف الحملات على مدار اليوم للتأكد من توافر الخدمات مع المتابعة المستمرة لمنع وقوع أي مخالفات أو تعديات خلال فترة الإجازات وفقا لتعليمات السيد اللواء محافظ القاهرة. 

 

وفي إطار حرص الدولة على تطبيق القانون والضرب بيد من حديد لرصد جميع مخالفات البناء والتعامل  بمنتهي الحزم والإزالة الفورية في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وفقا لتوجيهات المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية.