رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

نائب محافظ القاهرة: رفع كفاءة الطرق الداعمة لمحور حسب الله الكفراوي

بوابة الوفد الإلكترونية

عقدت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية اجتماع لبحث تطوير ورفع كفاءة ورصف الطرق الداعمة بمنطقة نيركو بالمعادي والتي تخدم محور حسب الله الكفراوي الجديد تحقيقا للسيولة المرورية طبقا لتعليمات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة .

 

اقرأ ايضًا..أحياء المنطقة الجنوبية بالقاهرة تواصل الحملات المكثفة للارتقاء بجميع الشوارع والميادين

وأكدت نائب محافظ القاهرة، على أهمية استمرار أعمال الصيانة ورفع كفاءة الطرق وفقا لقياسات الجودة لتحقيق الانسياب المروري وإعطاء أولوية في التطوير للطرق ذات الأولوية الملحة وخاصة التي ترتبط وتتكامل مع شبكة الطرق السريعة والرئيسية لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق الهدف الذي من اجله تم عمل مثل هذه المشروعات العملاقة .

 

وأضافت نائب محافظ القاهرة، أن حي المعادي قد انتهى من بردورات الأرصفة وبلاعات صرف مياه الامطار ورفع المطابق تجهيزا لاستكمال أعمال التطوير والرصف بشوارع نيركو .

 

ووجهت نائب محافظ القاهرة بضرورة رفع كفاءة الطرق الموازية الداخلية للطريق الرئيسي لمنع تكدس السيارات وتحقيق السيولة

المرورية مع ضرورة المعاينة على الطبيعة للوقوف على الوضع القائم لحالة الطرق الفرعية و المتابعة المستمرة للوقوف على أخر المستجدات وتذليل أي معوقات في الحال من شأنها لا تسبب في تعطيل الخطة الموضوعة من خلال عقد الاجتماعات التنسيقية  المستمرة مع الشركات والحي ومقاول الأعمال للبدء الفوري في أعمال التنفيذ .

 

وياتي هذا في إطار الجهود المتواصلة لرفع كفاءة الطرق بنطاق احياء المنطقة الجنوبية ووضع مخطط لصيانة وتطوير ورصف الطرق الداخلية الداعمة للطرق الرئيسية وللمحاور المرورية الجديدة التي يتم إقامتها بنطاق المنطقة في إطار الطفرة الحضارية والمشروعات القومية في مجال الطرق التي تشهدها العاصمة حاليا .