رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

من بولاق لكورنيش النيل.. 3 فتيات يقضين إجازتهن على ممشى أهل مصر

ممشى أهل مصر
ممشى أهل مصر

نغم ورقية ونورهان، ثلاث فتيات جمعتهن الدراسة بكلية العلوم على الود والصداقة والحب، حتى قررن بعد التخرج الالتقاء من وقت لآخر لقضاء وقت ممتع مع بعضهن واستعادة ذكريات الجامعة الجميلة.

 

من بولاق لكورنيش النيل، خرج الفتايات لقضاء عطلتهن الأسبوعية بالتمشية والتوجه لأحد المولات وتناول الغداء، ولكن لم يستطعن مقاومة سحر وجمال ممشى أهل مصر، حيث انبهرن به بعد الانتهاء من تطويره، وبسؤال أحد أفراد الأمن علمن أن اليوم افتتاحه ومن المسموح لهن الجلوس به.

 

سعادة كبيرة غمرت الفتايات، وعلى الفور اتجهن إلى السلالم حيث النزول لضفاف النيل، وبدأن في التقاط الصور ومقاطع الفيديو وهن في غاية السعادة والحماس. وبعد التجول بالممشى جلست نغم بصحبة رفيقتيها رقية ونورهان على أحد المقاعد، وبدأن في صناعة فيديوهات التيك توك وضحكاتهن تغمرن المكان بالبهجة والفرحة.

 

وأعرب الفتايات الثلاث، عن إعجابهن الشديد بممشى أهل مصر بعد التطوير، وبنظافته

والحفاظ على الأمن لتوفير الراحة والأمان لزوار الممشى وخصوصًا للفتيات من المضايقات التي من الممكن أن يتعرضن لها من قبل بعض الشباب المستهترين.

 

ومن المقرر أن تفتتح وزارة الإسكان المرحلة الأولى من "ممشى أهل مصر"، الذي يمتد من كوبري إمبابة حتى كوبري 15 مايو بطول 1.8 كم.

 

وتبدأ فعاليات الافتتاح من اليوم وتستمر لمدة 3 أيام، حيث يقام حفل الافتتاح على أول مسرح عارم وسط النيل ويقدمه مطربين من مصر والوطن العربي.

 

ويضم ممشى أهل مصر عدد من المطاعم والكافيهات على ضفاف نهر النيل، ويضم بازارات ثقافية لدعم السياحة.