رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صور.. رئيس جامعة حلوان يتفقد مشاريع الطلاب المشاركة في مسابقة "TRIPLE S"

جانب من التفقد
جانب من التفقد

تفقد الدكتور ممدوح مهدي رئيس جامعة حلوان، مشاريع الطلاب المشاركين في مسابقة "TRIPLE S" بهندسة المطرية بالجامعة وقال رئيس جامعة حلوان، إن مؤسسات الدولة تدعم أفكار الشباب، للمساهمة في مزيد من التقدم والتطوير، بما يتناسب مع أهداف التنمية المستدامة 2030.

اقرأ أيضًَا: بمشاركة جامعات مصرية ودولية.. انطلاق فعاليات مسابقة " TRIPLES"

وأضاف مهدي، أن الجامعة تعمل على تشجيع إبداعات الطلاب، وتأتي تلك المسابقة لحث الطلاب على الابتكار العلمي وتنمية قدراتهم على البحث العلمي فى ظل جهود الدولة المصرية لتنمية قدرات الشباب وحثهم على الأنشطة الطلابية.

 

وانطلقت فعاليات مسابقة " TRIPLE S" بكلية هندسة المطرية جامعة حلوان، صباح اليوم الثلاثاء، وذلك بمشاركة عدد من الجامعات المصرية والدولية وبعض معاهد الهندسة. وتأتي المسابقة تحت رعاية أسرة من أجل مصر بجامعة حلوان،

والتي تهدف إلى تكوين مجتمع طلابي يساهم في تحقيق التنمية المستدامة 2030.

 

وجاءت إنطلاقة مسابقة Triple S تحت اشراف مؤسسها الدكتور محمد حلمى، استاذ التحليل الانشائى بالكلية، وبدعم كامل من رئيس جامعة حلوان أ.د ممدوح مهدي وعميد الكلية أ.د محمد حسنين ربيع، وذلك حرصا منهم على نهضة التعليم و البحث العلمى. ويشارك في المسابقة جامعات auc..bue..القاهرة..عين شمس.. أسيوط..المنصورة..العاشر..بنى سويف..must.. cic. وحضر فعاليات المسابقة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ونقيب المهندسين، ورئيس جامعة حلوان.

للمزيد من الأخبار من هنا