رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالخطوات اعرف نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية برقم الجلوس

المعاهد الأزهرية
المعاهد الأزهرية

 يبحث طلبه المعاهد الأزهرية وأولياء الأمور بصفة خاصة ، حاليا عن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية2022، لمعرفة نتيجة الترم الأول،إلكترونيا عن طريق،الرابط الاليكترونى او من خلال الاطلاع على الكشوف الموجودة في المعاهد الأزهرية لمعرفة النتيجة تفصيلا.

 

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية برقم الجلوس وقد أناب الإمام الأكبر الدكتور “أحمد الطيب” شيخ الأزهر الشريف، أمس الثلاثاء، الدكتور “محمد ‏الضويني” وكيل الأزهر، لاعتماد نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادتين الابتدائية والإعدادية ‏للعام الدراسي 2021-2022 بلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان في العام الدراسي الحالي بالشهادة الابتدائية (١٥٠٥٩٩) طالبًا وطالبة، حضر منهم (١٤٩١١٦) – وبلغ إجمالي الحاصلين على 50% فأكثر (١٢٣٩٥٣) بنسبة (٨٣.١٣%)، فيما بلغ عدد الحاصلين على أقل من ٥٠% (٢٥١٦٣) بنسبة ١٦.٨٧%. بوابة الأزهر الإلكترونية 2021 برقم الجلوس

 

وأعلنت بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول للعام الدراسي 2021-2022 للطلاب على مستوى الجمهورية بعد اعتمادها رسميا من قبل شيخ الأزهر.

 

وأدى طلاب الصف السادس الأزهري على مستوى معاهد الجمهورية امتحانات شهادة إتمام المرحلة الابتدائية الفصل الدراسي الأول في الفترة من الأحد الموافق 16 يناير الماضي، وحتى السبت 22 من نفس الشهر.

 

وامتحن الطلاب في 8 مواد أساسية وهي القرآن الكريم والتربية الإسلامية والعلوم واللغة العربية

والخط والإملاء والرياضيات والدراسات الاجتماعية واللغة الإنجليزية والمستوى الرفيع، بالإضافة للمواد التي لا تضاف للمجموع وهي التربية الفنية والحاسب الآلي.

 

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2022 ويتم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2022 من خلال المعاهد الأزهرية للحصول علي شهادة تفسيرية، أو من خلال الرابط الرسمى لبوابة الأزهر برقم الجلوس او الرقم القومى من هنااا. خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2022 يمكنك الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2022 من خلال اتباع عدة خطوات هى.. الدخول على بوابة الأزهر من هنااا.

 

اختيار نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية الترم الاول 2022 اضغط على الاستعلام عن نتائج الطلاب. اختيار الصف الدراسي المقيد به الطالب والفصل الدراسي للعام. ادخال كافة بيانات الطالب بالتفصيل. ادخال رقم جلوس الطالب. الضغط على زر الاستعلام.