رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. نائب محافظ القاهرة تتفقد أحياء المنطقة الجنوبية

 نائب محافظ القاهرة
نائب محافظ القاهرة تتفقد أحياء المنطقة الجنوبية

قامت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية بجولة تفقدية ميدانية شملت حي المعصرة وطره لحل المشكلات التي يعاني منها المواطن وحلها بشكل جذري والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة على أرض الواقع بهدف تطويرها.

 

اقرأ أيضًا.. محافظ القاهرة: الاستعانة بأفكار الشباب لتحسين الخدمات بسوق العبور

وبدأت الجولة بالمرور على حي المعصرة بحضور الدكتور ياسر الجندي رئيس حي المعصرة وجميع الأجهزة التنفيذية بالمنطقة الجنوبية وحي المعصرة وتفقدت خلالها شارع ترعة الخشاب وشارع الرشاح وشارع العشرين وشارع جمال عبد الناصر وعزبة الهجانة وشارع كورنيش النيل وطريق الأوتوستراد.

 

وأكدت نائب المحافظ على ضرورة الانتهاء من رصف الشوارع الأكثر الحاحا ضمن الخطة الاستثمارية للعام الحالي مع ضرورة التنبيه على شركات المرافق لاعادة الشيء لأصله بعد الانتهاء من أعمال الرصف ورفع الكفاءة.

كما وجهت لشركة نهضة مصر للنظافة بضرورة رفع كفاءة نظافة مخر السيل وإزالة التراكمات بداخله ومحيطه استعدادا لمواجهة أخطار السيول وسقوط الأمطار.

 

أما فيما يخص مخالفات البناء شددت نائب المحافظ على ضرورة إيقاف أعمال البناء المخالفة من خلال أعمال الرصد والمتابعة المستمرة لوقف الأعمال المخالفة في المهد في إطار التصدي والقضاء

على ظاهرة البناء العشوائي.

 

كما واصلت جولتها بتفقد الأعمال والخدمات المقدمة بحي طره للوقوف على مستوى الخدمات على أرض الواقع بحضور المهندسة جيهان جادو القائم بأعمال رئيس حى طره وجميع الأجهزة التنفيذية والمتابعة الميدانية.

 

حيث تفقدت أعمال التطوير بمدخل شق الثعبان ووجهت بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير وتيسيير المعوقات بالنسبة للشركة المنفذة وتحديد جدول زمنى لإنهاء الأعمال.

 

 وواصلت جولتها بحي طره بالمرور على شارع معهد أمناء الشرطة وتفقدت أحوال النظافة بنطاق الحي ووجهت فرع هيئة النظافة والرصد البيئى بضرورة رفع كفاءة الشوارع من حيث النظافة والتجميل وتكثيف أعمال النظافة وحملات تجريد ونظافة الأرصفة ورفع الأتربة مع الاهتمام الدائم بنظافة الشارع وسرعة الانتهاء من رصف ورفع كفاءة الشارع ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالي ٢٠٢١-٢٠٢٢.