رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد ظهور نشأت مُدعي النبوة.. المصريون يلقنوا صاحب الدين الجديد درسًا

نشأت مدعى النبوة
نشأت مدعى النبوة

أثار شخص لبناني الجنسية، يُدعى "نشأت مجد النور"، جدلا عبر السوشيال ميديا، بسبب ادعأه النبوة، وقدرته على شفاء الأمراض القاتلة مثل السرطان والكبد، بالاضافة لقدرته على صنع المعجزات، كما ادعى أنه جاء من عند الله، ولديه دين جديد، واستطاع هذا الشخص جمع آلاف المتابعين من خلال بعض الصفحات المختلفة التي تحمل اسمه رغم أنه أنشأها يوم 12 يناير.

 

اقرأ ايضا:

حكاية ملك الحديد الفرنسي| ترك في كل دولة أيقونة منهم كوبري إيفل المصري (شاهد)

 

علق العديد من متابعيه على الفيديوهات التي نشرها من خلال صفحاته، والتي يدعو فيها للدين الجديد، البعض سايره في طريقه تفكيره المريضة، والكن النسبة الأكبر من التعليقات كانت ساخرة بسبب ما يقوله وما يرتديه، والموضوعات التي كان يتطرق لها .

 

المصريون يسخرون من نشأت

رصدت بوابة الوفد، بعض التعليقات الساخرة والتي تتميز بخفة الظل المعروفة لدى الشعب المصري، خاصة عندما نشر مقطع فيديو أعلن فيه أنه سوف يلقي بلعنة على المصريين الذين يسخرون من دينه الجديد، وسوف يكون سببًا للكثير من الزلازل القادمة.

قال له محمد البشبيشي، : "أعمل معجزة يطلعلك شعر الأول"، وأضاف آخر : "الحمد لله على نعمة العقل"، ونشر أحمد صوره عن ثمرة بطاطس وعليها صورة لنشأت وقال معلقا: "دليل صدق نبوته عليه السلام"، بينما قال وليد الكفراوي: "شبه

العفريت الي في فيلم اسماعيل يس لما طلع من الفانوس" .

 

لم يكتفي المصريون من السخرية في التعليقات بل أنشأوا صفحة خاصة للسخرية من نشأت تدعى "المصريين ونشأت مدعي النبوة"، وصنعو من الفيديوهات التي نشرها "مدعي النبوة"، مادة ساخرة عبر الصفحة المخصص لهذا السبب فقط، عقابًا له على تحدى المصريين .

ونشروا صورة لنشأت، وكتبوا فوقها "رسالة نشأت لكل المصريين لو مرجعتوش عن الي بتعملوه هتشوفو هزات أرضية وزلازل"، وسخر آخرون من العصا التي اعتاد نشأت الظهور بها في فيديوهاته، وأضاف من خلال برنامج الفوتوشوب على صورة نشأت وهو ممسك بالعصا "شورت" أبيض اللون .

ونشرت سيدة فيديو لها تسخر فيه من نشأت وتقلده، وفي يدها "مقشة" بدلا من العصا التي يمسكها نشأت باستمرار،  بينما نشر آخر صورة لنشأت ووضع في يده شيشة بدلا من العصا .
نشأت مدعى النبوة

نشأت مدعى النبوة

نشأت مدعى النبوة

نشأت مدعى النبوة

نشأت مدعى النبوة

لمزيد من الاخبار اضغط alwafd.news