رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حالة مأساوية.. الخامس على الثانوية يعاني من مرض نادر بسبب المذاكرة

الطالب محمود محمد
الطالب محمود محمد حسن، الرابع مكرر على الثانوية العامة لعام

 تعرض الطالب محمود محمد حسن، الخامس على الثانوية العامة لعام 2021، لوكعة صحية كبيرة بعد الانتهاء من مرحلة الثانوية العامة نتيجة الضغط الكبير الذي تعرض له طوال العام نفسيًا وجسديًا نتيجة المذاكرة لساعات طويلة، حتى أنه دخل في نفق مظلم فور التحاقه بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية التي كانت حلمه منذ طفولته.

واستغاثت والدة الخامس على الثانوية العامة، بالرئيس عبدالفتاح السيسي ووزارة الصحة، لإنقاذ ابنها الذي لم يتمكن الأطباء من تشخيص حالته، إذ بدأت حالته تدهور منذ فترة امتحانات الثانوية العامة ولجأ لعدد من أطباء الأسنان والمخ والأعصاب ونفسيين، وازدادت حالته سوءً بعد التحاقه بالجامعة، حتى تحول من طالب متفوق إلى إنسان عاجز عن الحركة والاستيعاب واستكمال مسيرة نجاحه.

وقالت والدة الطالب محمود محمد حسن، إنه ابنها تعرض لضغط نفسي كبير نتيجة كثرة المذاكرة أثناء فترة الثانوية العامة، نتج عنها تعرضه لحالة من رعشة بالفم وتخبط أسنانه بشكل لا إرادي، لتلجأ على فور لطبيب أسنان أرجع السبب لتسوس درسين بفمه وبناءً عليه قام بحشوهم بدون بنج.

وتدهورت حالة الطالب حيث ازدادت حركة تخبط أسنانه وفكيه لا إراديًا، ولجوءه لطبيب آخر أرجع

السبب لالتهاب اللثة وأجرى له عملية إزالة لثة، وطبيب آخر أجرى له تقويم أسنان، ووسط كل ذلك لم يتوصل الأطباء لتشخيص صحيح لحالته مما يزيد حالته تدهورًا يومًا بعد يوم.

وتابعت الأم: لجأت لـ 8 أطباء مخ وأعصاب و 2 نفسيين، وقومت بإجراء كل الفحوصات الطبية والأشعة المقطعية على المخ والفك، وكل الفحوصات نتيجتها جيدة ولا يوجد بها سبب واضح لحالة ابني، وبعض الأطباء قالوا: علاجه حقن بوتكس كل 3 أشهر، ولكن الحالة بتدهور ومفيش تحسن.

وناشدت والدة الطالب محمود محمد حسن، الخامس بالثانوية العامة 2021، والطالب بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية، الرئيس عبدالفتاح السيسي ووزارة الصحة، قائلة: ابني من المتفوقين ودلوقتي مستقبله بيضيع بسبب التشخيص الخطأ، انقذوا ابني.

طالع المزيد من الأخبار عبر موقع ALWAFD.NEWS