رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"المحامين العرب": سلاح الإرادة للأسرى الفلسطينيين أقوى من الاحتلال

الأمين العام لاتحاد
الأمين العام لاتحاد المحامين العرب المكاوي بن عيسى

حيت الأمانة العامة لاتحاد المحامين العرب؛ الأسير الفلسطيني البطل هشام أبو هواش الذي انتزع حريته بعد انتصاره في معركة الأمعاء الخاوية على الاعتقال الإداري للاحتلال الإسرائيلي.

 

اقرأ أيضًا..  لجنة المرأة باتحاد المحامين العرب: قضية الأسيرات الفلسطينيات على رأس أولوياتنا

 

وقال الأمين العام للاتحاد النقيب المكاوي بن عيسى، في بيان صحفي له، إن أبو هواش بات رمزًا للتحدي ولصلابة إرادة الأسرى الفلسطينيين المعتقلين في سجون الاحتلال الإسرائيلي بعد إضرابه عن الطعام ١٤١ يومًا رفضًا لاعتقاله الإداري.

 

وأكد بن عيسى، أن انتصار أبو هواش في معركة الأمعاء الخاوية خير دليل على أن سلاح الإرادة للأسرى الفلسطينيين أقوى من الاحتلال الغاشم وتنكيلاته.

 

وأشار الأمين العام لاتحاد المحامين العرب، إلى أن قضية الأسيرات والأسرى الفلسطينيين والظروف القاسية التي يتعرضون لها في سجون

الاحتلال تستوجب تحركًا دوليًا حقيقيًا فعالًا بعيدًا عن الإدانات التي لم تعد كافية، خاصًة وأن الاعتقالات الإدارية لا ينتهجها في العالم سوى الكيان الصهيوني ضد الفلسطينيين أصحاب الأرض.

 

ولفت بن عيسى، إلى أن انتصار أبو هواش على كافة أساليب القمع التي مارسها الاحتلال هو انتصار لكل حر رافض لسياسة الاحتلال وجرائمه التي تتنافى مع القوانين الدولية واتفاقية جنيف؛ مؤكدا موقف الاتحاد الثابت و الداعم بكل قوة للقضية الفلسطينية العادلة والأسرى المعتقلين.

 

لمتابعة أخبار بوابة الوفد اضغط على alwafd.news