رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد| احتجاج العاملين بماسبيرو.. وتحرك البرلمان لحل الأزمة

احتجاجات ماسبيرو
احتجاجات ماسبيرو

 تقدمت إحدى النائبات بالبرلمان، ببيان عاجل للمستشار الدكتور حنفي جبالي، بسبب أزمة ماسبيرو، التي جاءت نتيجة احتجاج العاملين لليوم الثالث على التوالي، وتذمرهم بسبب تأخر صرف المستحقات الخاصة بهم.

 

اقرأ أيضًا:- الحلم أصبح حقيقة| تعرف على آخر تطورات مشروع مثلث ماسبيرو

 

ووجهت النائبة البيان لكل من وزير المالية الدكتور محمد معيط، ورئيس الهيئة الوطنية للإعلام، موضحة في البيان المقدم منها، أن توالي الأزمات دون وضع حل جذري لمشاكل العاملين المتكررة هو الأمر الذي نتج عنه تذمر العاملين بمبني ماسبيرو؛ وذلك بسبب تأخر صرف المستحقات والرواتب.

 

وأكدت عضو مجلس النواب، أن تأخر المستحقات التأمينية والصناديق ومكافآت نهاية الخدمة، لعدة مرات يشير إلى سوء الإدارة وسوء توزيع الموارد المالية وينذر بآثار سلبية تؤثر على أداء تلك المؤسسة العريقة والعاملين بها، لافتة إلى

أن تلك المشكلة تستوجب التدخل العاجل لحل مشاكل العاملين جذريًا.

 

احتجاج العاملين بماسبيرو

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء لليوم الثالث على التوالي،  فيديوهات مصورة تصف تجمع عدد كبير من العاملين في المبنى الرئيسي لاتحاد الإذاعة والتلفزيون في ماسبيرو داخل المبنى.

 

وأوضحت الفيديوهات أن احتجاج العاملين بماسبيرو جاء اعتراضًا على ظروف عملهم وتدني مستويات الأجور وتأخر مستحقاتهم المالية المتراكمة منذ سنوات عدة.

 

شاهد الفيديو:

 

 

طالع المزيد من الأخبار عبر موقع  alwafd.news

موضوعات ذات صلة:

ماذا تعرف عن "ماسبيرو"؟.. سر اسم المبنى العريق

نجوم ماسبيرو يتحدثون..