عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كل ما تريد معرفته عن تطبيق منتدى شباب العالم

كل ما تريد معرفته
كل ما تريد معرفته عن تطبيق منتدى شباب العالم

برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، تنطلق فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، في الفترة من 10 إلى 13 يناير 2022، بمدينة شرم الشيخ بجنوب سيناء، حيث أصبح المنتدى حدث سنوي عالمي.

 

إقرأ أيضًا.. منتدى شباب العالم 2022.. الشروط وطريقة التسجيل

شباب العالم

 

وانطلق منتدى شباب العالم عبر ثلاثة نسخ في السنوات الماضية 2017 و2018 و2019. ويهدف المنتدى إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم.

 

 إدارة منتدى شباب العالم، أعلنت إطلاق نسخة جديدة ومطورة من التطبيق الخاص بالمنتدى بعنوان World Youth Forum على Apple Store وGoogle Play ليكون حلقة وصل بين جميع المشاركين والمهتمين بالمنتدى من كل أنحاء العالم.

منتدى الشباب

 

ما تطبيق منتدى شباب العالم؟

يقدم تطبيق منتدى شباب العالم كل الأخبار الحصرية عن فعاليات المنتدى، وتفاصيل الفعاليات والمتحدثين كما يتيح التطبيق الأجندة الخاصة بالمنتدى لهذا العام.

ويتيح تطبيق منتدى شباب العالم أيضًأ، خاصية تفاعل المستخدمين مع المنتدى من جميع أنحاء العالم من خلال استقبال الأسئلة الخاصة بهم، كما يرسل

التطبيق بعض الإشعارات بمواعيد عقد الجلسات وتنبيهات قبل بدء الدورات والورش.

 

والنسخة المطورة من التطبيق للمشاركين في المنتدى تتيح إنشاء جدول زمني يساعد في متابعة فعاليات الحدث وتقديم خطة لتنظيم جدول المشاركة في كل يوم من أيام المنتدى، كما يسمح التطبيق بالمشاركة بالتعليقات وطرح الأسئلة أثناء حضور الجلسات.

منتدى شباب العالم

 

التطبيق يحمل اسم World Youth Forum ويمكن تحميله على الهواتف الذكية من خلال التسجيل باسم المستخدم عن طريق إدخال البيانات الرئيسية، مثل الاسم والبريد الإلكتروني وتعيين كلمة مرور خاصة، كما يمكن التسجيل عن طريق الحساب الشخصي على فيس بوك.

 

موضوعات ذات صلة.. 

خطوات التسجيل في منتدى شباب العالم

 

بعد الإعلان عن انطلاق نسخته الرابعة.. منتدى شباب العالم من 2017 حتى 2022