رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نائب محافظ القاهرة: رفع كفاءة المداخل الرئيسية للمدينة وإزالة كافة أنواع الإشغالات

بوابة الوفد الإلكترونية

عقدت المهندسة جيهان عبدالمنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، اجتماعا موسعا بمقر المنطقة الجنوبية بمشاركة  ممثلي سكان بيتشو سيتي بزهراء المعادي والشركة المنفذة وجميع الأجهزة التنفيذية والمعنية بالمنطقة الجنوبية ورئيس حي البساتين لواء أحمد جودة، لبحث أفضل السبل الممكنة ووضع حلول نهائية وجذرية لأسباب تضرر ومعاناة قاطني مدينة "بيتشو" والتأكيد على عدم تكرارها ثانية .

 

اقرا ايضا.. نائب محافظ القاهرة : الهدف من قانون التصالح تقنين الأوضاع وغلق الأبواب أمام المخالفات

واطلعت نائب المحافظ على كافة الشكاوى المقدمة من ممثلي السكان و التي تضمنت توفير الخدمات الأساسية  بالمدينة من رصف ونظافة وإنارة وتشجير وإلزام الشركة المنفذة للمشروع بالتزاماتها التعاقدية إلى جانب وضع حل لمشكلة انتشار الكلاب الضالة بالشوارع  بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية والطب البيطري و بالتعاون مع جمعيات الرفق بالحيوان فضلا عن السعي للحد من فوضى المحال المخالفة ورفع الأكشاك التي توجد بحرم الطريق المؤدي للمدينة و منع وردع المخالفين .

 

وقدمت الشركة المنفذة مقترح لتطوير الشارع المؤدي للمدينة كما تعهدت بالقيام بأعمال التجميل وزراعة الأشجار وقد وعدت سيادتها بدراسة المقترح .

 

ووجهت نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية بضرورة تشكيل لجنة تسهم في الإسراع للانتهاء من أعمال الجمعية وتم الاتفاق على سرعة إنهاء الأعمال  وتحديد آليات العمل ومتابعة ما تم تنفيذه من أعمال وتذليل كافة العقبات

 

كما وجهت نائب المحافظ برفع كفاءة المداخل الرئيسية للمدينة وإزالة كافة أنواع الإشغالات وتكثيف أعمال النظافة و رفع كفاءة الطرق والإنارة، ووضع جدول زمني لإنهاء الأعمال والمتابعة الدائمة لكل ما يستجد أولا بأول لتذليل كافة العقبات.

 

وأكدت نائب المحافظ  على ضرورة استمرار  وتواصل الحملات التي قامت

بها الأجهزة التنفيذية بالمنطقة الجنوبية ورئاسة حي البساتين صباحية ومسائية لرفع كافة الإشغالات وإزالة الحواجز الحديدية التي تستخدم لركن السيارات والتي تعوق المارة من خلال وضعها بنهر الطريق و ما تسببه من تلفيات بالإضافة إلى تنفيذ عدة ازالات لعدد من المخالفات بجراجات عمارات المدينة ورفع كفاءة الإنارة بالعديد من الشوارع الداخلية للمدينة و إنارة شارع الخمسين المؤدي إليها من مبنى المرور وحتى ورش الحي الكندي.

 

وشددت نائب المحافظ على ضرورة التنسيق مع هيئة النظافة للقيام بأعمال النظافة ورفع المخلفات والأتربة وتكثيف أعمال التجريد بجميع شوارع المدينة .

 

وحرصت نائب المحافظ على متابعة ما تم من أعمال بشان الحملة المسائية بالتعاون مع الطب البيطري للقضاء على ظاهرة الكلاب الضالة بهذه المنطقة لما تمثله من تهديد للعديد من السكان وجاري العمل على قدم وساق .

 

ويأتي هذا استكمالا للزيارة التي قامت بها نائب محافظ القاهرة لمدينة بيتشو بزهراء المعادى للوقوف على ما ورد من شكاوى قاطنيها من خلال التواصل والتلاحم مع المواطن وتبادل الحديث على ارض الواقع للوصول إلى كل ما يؤرقه.