رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالتزامن مع افتتاحه.. معلومات عن الملتقى 22 لتوظيف وتأهيل الطلاب والخريجين

ملتقى توظيفي
ملتقى توظيفي

نظمت كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اليوم الإثنين، الملتقى الثاني والعشرين لتوظيف وتأهيل طلاب وخريجي الكلية والمقام تحت رعاية وبحضور الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة والدكتور محمود السعيد عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية.

 

اقرأ أيضًا..

بالصور.. إقبال كبير على الملتقي التوظيفي لحزب الوفد بالساحل

 

وينظم الملتقى على مدار يومي الإثنين والثلاثاء 29 و 30 نوفمبر الجاري، بإدارة الدكتور ممدوح إسماعيل وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع والبيئة.

 

المشاركين

وأفتتح فعاليات الملتقى الدكتور محمود السعيد، عميد الكلية، في حضور اللواء حامد الهميمي رئيس الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد، ورجل الأعمال محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب، وعدد من أساتذة الكلية وممثلي الجهات والمؤسسات والبنوك المشاركة في الملتقى.

وحضر عدد من الشخصيات العامة، الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية والدكتور خالد شرف مساعد وزير التموين والتجارة الداخلية، وعدد من أساتذة الكلية إضافة إلى ممثلي الجهات والمؤسسات والبنوك المشاركة في الملتقى.

وانعقد الملتقى في دورته الحالية بمشاركة أكثر من 35 جهة ومؤسسة و شركة وبنك ووزارت وهيئات.

 

أهداف الملتقى

ويهدف الملتقى لتوفير فرص التدريب والتوظيف لطلاب وخريجي الكلية،

حيث يأتي في إطار توجه الكلية والتوجه العام للدولة نحو دعم شباب الخريجين بتوفير وظائف لائقة تتوافق مع احتياجاتهم ومتطلباتهم.

كما يهدف الملتقى إلى المساهمة في بناء قدرات الطلاب وتنمية مهاراتهم بما يؤهلهم لاستكمال مسارهم المهني مستقبلاً وفي ضوء الخطة الإستراتيجية للدولة (رؤية مصر 2030) والحد من مشكلة البطالة وتأهيل شباب قادر على المنافسة في سوق العمل وقيادة المستقبل ونشر ثقافة العمل.

 

احتياجات سوق العمل

ويمثل ملتقى توظيف كلية الاقتصاد والعلوم السياسية نافذة للطلاب والخريجين للتعرف على احتياجات سوق العمل من المهارات والقدرات المختلفة ويعد فرصة للطلاب والخريجين لتنمية قدراتهم المعرفية والمهنية من خلال برامج التدريب والتوظيف التي تقدمها الجهات المشاركة في الملتقى.

 

لمزيد من الأخبار.. اضغط هنا