عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رابط tamwin.com.eg للإضافة المواليد الجدد 2022| خطوات زيادة الأفراد للحصول على الدعم التمويني

بطاقات التموين
بطاقات التموين

تزايدت عمليات البحث عبر المحرك العالمي "جوجل" بمصر، عن موقع دعم مصر لإضافة المواليد 2022 ، لتحظي بنسبة مشاهدة عالية، وذلك بعد قرار وزارة التموين والتجارة الداخلية بفتح باب إضافة المواليد إلى البطاقة التموينية، ليتمكنوا من الحصول على الدعم الحكومي.

 

ويرغب عدد كبير من المواطنين من الحصول على الدعم التمويني الذي تقدمه وزارة التموين والتجارة الداخلية  للمواطنين، من خلال تخفضيات على السلع التموينية، لذا  يبحث الكثير عن موقع دعم مصر 2022 إضافة المواليد.

 

ويبحث المواطنين على موقع مصر الرقمية أو دعم مصر الفترة السابقة، الذي يقدم العديد من الخدمات الحكومية، ويعد أبرزها  إضافة المواليد لبطاقات التموين 2022، في إطار إعلان الوزارة رفع الحد الأدنى للدخل المقيدين في بطاقات التموين إلى 2400 جنيه، و1500 للمعاش الشهري لرب الأسرة.

 

ويشار إلى أن وزارة التموين والتجارة الداخلية، كانت قد حددت  الفئات المستحقة للدعم الحكومي، والمتاح لها إضافة المواليد لبطاقة التموين 2022 عبر بوابة دعم مصر، وهم: "المستحقون لمعاشات الضمان الاجتماعي، المستحقون لمعاش السادات، المستحقون لمعاش مبارك، المستحقون لمعاش تكافل وكرامة، الأرامل، المطلقات، المرأة المعيلة، أصحاب الأمراض المزمنة، القصّر الذين ليس لديهم عائل أو دخل ثابت، العمالة المؤقتة، العاملون بالزراعة، البائعة الجائلون، عمال التراحيل، السائقون، المهنيون، الحرفيون، المتعطلون ومن في حكمهم، وذوي الاحتياجات الخاصة".

 

موقع إضافة المواليد لبطاقة التموين 2022

ويمكن للمواطنين الدخول على موقع مصر الرقمية، لإضافة المواليد لبطاقة التموين 2022، حتى يتمكنوا من الحصول على الدعم التمويني، عبر الرابط التالي "https://www.tamwin.com.eg/"، أو من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

 

موقع دعم مصر لتنزيل المواليد 2022

 وعلى الشخص الراغب في إضافة المواليد الجدد الدخول على موقع دعم مصر من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

 

موقع دعم مصر لإضافة المواليد 2022

 

خطوات موقع دعم مصر لإضافة مواليد 2022

 

1- الدخول على موقع دعم مصر  لإضافة المواليد 2022 من هنـــــــــــــــــــــــا.

 

2- اختيار  أيقونة خدمات تموينية للمواطنين.

 

3- اختيار بند إضافة أفراد جدد.

 

4- كتابة رقم البطاقة التموينية ثم الضغط على زر  "التالي"، حتى يظهر اسم صاحب البطاقة.

 

5- كتابة الرقم القومي ثم الضغط على زر "التالي".

 

6- تدوين رقم الهاتف المحمول الخاص بالمستخدم، ثم الضغط على زر "التالي".

 

7- تظهر البيانات الرئيسة الخاصة بالبطاقة: رقم البطاقة التموينية، الرقم القومي، اسم صاحب البطاقة، المحافظة، بيانات مكتب الاستلام.

 

8- الانتظار لحين إرسال رسالة إلى رقم الهاتف المحمول والتي تحتوي على "رمز التحقق".

 

9- إدخال كود التحقق والضغط على بند "تأكيد".

 

10- كتابة المستفيدين المُراد إضافتهم إلى البطاقة، ثم الضغط على "إضافة مستفيد" بعد كتابة البيانات مثل الاسم وصلة القرابة.

 

11- الضغط على بند "تنفيذ ضم الأفراد" بعد الانتهاء من إدخال كل البيانات.

 

موقع دعم مصر 2022 إضافة المواليد

 

والجدير بالذكر أن موقع دعم مصر 2022 إضافة المواليد، تكون لمن يبلغ عمره عامين فأكثر، وللفئات ذات الدخل المنخفض والأولى بالرعاية، فضلا عن أن إضافة المواليد تكون بحد أقصى 4 أفراد للبطاقة منهم زوج وزوجة وعدد 2 من الأبناء، والأسرة المسجل لها 3 أفراد على البطاقة سيحق لها إضافة أحد أبنائها شريطة أن تكون الأسرة من الأولى بالرعاية.