رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

"أمين الوحدة الاقتصادية العربية": مصر تشهد نهضة بناء ونماء تمثل تجربة رائدة

أخبار وتقارير

الخميس, 28 أكتوبر 2021 13:21
أمين  الوحدة الاقتصادية العربية: مصر تشهد نهضة بناء ونماء تمثل تجربة رائدةجانب من الاجتماع

كتب-عبد الرحيم أبو شامة:

أكد السفير محمدي أحمد الني الأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية أن مصر تشهد حالة فريدة من نوعها في البناء والنماء يشهد عليها العالم أجمع بفضل حنكة وتميز الرئيس عبدالفتاح السيسي في إدارة شؤون البلاد بحنكة كبيرة ودبلوماسية بارعة.

اقرأ أيضًا.. غدا.. "الوحدة الاقتصادية "يناقش الارتقاء بأداء الاتحادات العربية

وأشار السفير محمدي أحمد الني خلال كلمته أثناء الاجتماع الأول لدور الانعقاد الثاني للهيئة الاستشارية لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية

العربية،  أن أهداف التي انشئ من خلالها مجلس الوحدة الاقتصادية العربية هو تحقيق التكامل الاقتصادي بين جميع الدول العربية وتوطين صناعات عالمية في على ربوع الوطن العربي مؤكدا أن الهيئة الاستشارية للمجلس تضم علماء وخبراء متخصصين في كافة المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والتي يمكن من خلالها تحقيق أحلام الشعوب العربية في التنمية المستدامة. 


من جانبها أشارت د. مريم الإمام الأمين العام المساعد لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية

في كلمتها أن الدول العربية تحتاج إلى دراسة كبيرة لاستغلال مواردها الطبيعة المتعددة مشيرة إلى أن الهيئة الاستشارية لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية
هي تجربة ناجحة لتحقيق الأمن الغذائي العربي وتوحيد كافة الجهود من أجل تحقيق الوحدة الاقتصادية العربية بين جميع الدول العربية.

 

وقدمت الأمين العام المساعد لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية

الشكر لمصر قيادة وحكومة وشعباً لاستضافة مجلس الوحدة الاقتصادية العربية على أرضها وتقديم الدعم بكافة أنواعه للمجلس حتى يقوم بمهامه على أكمل وجه.

 

أهم الاخبار