رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نقيب المحامين يكرم وزير العدل ويهديه درع النقابة

رجائى عطية يكرم وزير
رجائى عطية يكرم وزير العدل

كرم رجائي عطية نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب ـ المستشار عمر مروان، بإهدائه درع نقابة المحامين المصرية، تكريمًا له لانجازاته التي قام بها الفترة الماضية، وكذلك لحضوره مؤتمر يوم المحاماة .

 

اقرأ أيضًا..

ننشر أبرز المعلومات عن مؤتمر "مستقبل المحاماة في مصر والوطن العربي"

 

جاء هذا خلال حضوره مؤتمر "مستقبل المحاماة في مصر والوطن العربي"، الذي  عقد اليوم بمشاركة عدد كبير من أعضاء نقابة المحامين وأعضاء مجلس النقابة العامة والفرعيات.

 

وخلال المؤتمر قد كان ووجه وزير العدل، حديثه إلى السيد المستشار مساعد وزير العدل للتقنية، بضرورة إعفاء السادة المحامين من مقابل التسجيل في خدمة رفع الدعوى عن بعد؛ بحيث تكون متاحة لجميع السادة المحامين بدون أي مقابل.

 

حضر المؤتمر نقيب المحامين، الأستاذ رجائي عطية ـ رئيس اتحاد المحامين العرب ـ والمستشار عمر مروان وزير العدل، وعدد من ممثلي الهيئات القضائية، الحضور من

النقباء العرب:« حسن بديوي، نقيب البحرين، ومحمد إبراهيم، نقيب سلطنة عمان، وسميح خريس أمين عام مساعد اتحاد المحامين العرب، أنطونيو الهاشمي نقيب بيروت السابق، شريان المرزوق الشريان، نقيب الكويت، وحمد الربيعي، نائب نقيب محامي سلطنة عمان»، وشيوخ المحاماة، والممثلين الرسميين لكافة الجمعيات العمومية للمحامين في ربوع مصر من خلال مجالسها المنتخبة في النقابات الفرعية، وأعضاءِ مجلس النقابة العامة.

 

أخبار ذات صلة

"بالقانون مش بالعافية والعضلات".. تنقية جداول المحامين في أعين رجائي عطية

المحامين: مؤتمر يوم المحاماة لن تتحمل النقابة تكاليفه وما يتم تداوله شائعات

 

لمزيد من الأخبار.. اضغط هنا