عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لشراء مستلزمات الأسرة بدون فوائد.. بروتوكول تعاون بين "العامة للمرافق" و"بنك مصر"

هشام فؤاد رئيس النقابة
هشام فؤاد رئيس النقابة العامة للمرافق

وقعت النقابة العامة للمرافق برئاسة هشام فؤاد، اليوم الأربعاء، بروتوكول تعاون مع بنك مصر وشركة "افرش بيتك" لتقسيط جميع الأجهزة الكهربائية والأثاث والذهب، وذلك بدون مصاريف إدارية.

 

اقرأ أيضا.. تعاون بين نقابة المرافق واتحاد نقابات سوريا.. صور

 

وقال نقيب المرافق العامة إن هذه البشرى نزفها اليوم لجميع اعضاء النقابة العامة، والبالغ عددهم ما يقرب من 400 الف عامل في قطاعات" الكهرباء والمياه والصرف الصحي والإسكان "، تماشيا مع مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي حياة كريمة التي تهدف أيضا إلى تقديم كافة أشكال الدعم المباشر وغير المباشر، للعاملين وذلك بتوفير السلع والمستلزمات الرئيسة بالتقسيط بدون فوائد أو مقدم.

 

وأوضح فؤاد أن هذا البروتوكول يأتي في إطار حرص النقابة العامة على تقديم الخدمات الاجتماعية والاقتصادية لعمالها، موضحا أن هناك تحركات ومفاوضات مستمرة من جانب النقابة العامة مع كافة الجهات المعنية لتلبية باقي كافة المطالب المشروعة للعاملين في قطاع المرافق.

 

حضر توقيع البروتوكول بجانب رئيس النقابة العامة هشام فؤاد، نائب رئيس النقابة العامة احمد فهمي، و على خلاف نائب رئيس النقابة العامة، ورضا الدغيدي امين الصندوق، ومحمد حسن الامين العام.. ومن جانب بنك مصر د.

محمد الأتربي رئيس مجلس إدارة البنك،  رئيس اتحاد البنوك، و عاكف المغربي نائب رئيس مجلس الإدارة، وايهاب درة رئيس قطاع التجزئة المصرفية والفروع والمناطق والمدفوعات الاليكترونية، ومعتز مطاوع رئيس قطاع المدفوعات والقنوات الاليكترونية، محمد شراكي مدير الإدارة العامة لبطاقات الدفع، وهبة سعد رئيس الإدارة العامة للتحالفات الاستراتيجية، وماجد عبدالله رئيس قطاع الفروع.

 

كما حضر د. محمد عبد الفضيل نائب رئيس قطاع الفروع، وايهاب درة رئيس قطاع التجزئة المصرفية والفروع والمناطق والمدفوعات الإلكترونية، ومعتز مطاوع رئيس قطاع المدفوعات والقنوات الاليكترونية، محمد شراكي مدير الإدارة العامة لبطاقات الدفع، وهبة سعد رئيس الإدارة العامة للتحالفات الاستراتيجية، وماجد عبدالله رئيس قطاع الفروع، ود. محمد عبد الفضيل نائب رئيس قطاع الفروع.

 

لمزيد من أخبار الوفد اضغط هــــــــــــنا alwafd.news