رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدير الكلية الحربية: الطلاب الجدد نفذوا مدة تعايش عملي في الوحدات والتشكيلات القتالية

اللواء أشرف سالم
اللواء أشرف سالم زاهر مدير الكلية الحربية

قال اللواء أشرف سالم زاهر مدير الكلية الحربية إن الطلاب المتخرجين نفذوا مدة تعايش عملى فى الوحدات والتشكيلات القتالية، موضحاً أنهم نفذوا مهام فعلية كي يحتكوا بطبيعة العمل الفعلي المُقبلين عليه فى وحداتهم خلال الفترة المقبلة. 

اقرأ أيضا.. السيسي محذرًا خريجي الكليات العسكرية: حروب الجيل الخامس لا تعتمد على السلاح فقط
وأكد مدير الكلية الحربية فى حديثه لـ" الوفد" أن القائد الاعلى للقوات المسلحة الرئيس عبدالفتاح السيسي وكذلك القائد العام الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والانتاج الحربي، يؤكدان دائماً  على أن طلاب الكليات العسكرية أمانة لدينا، موضحاً  أنهم فى الكلية الحربية يقدرن الأمانة منذ اللحظة الأولى لقبول الطلاب ولبناء شخصيتهم على التقاليد العسكرية، مشيراً إلى أنهم يعملون على تنميتهم على عقيدة الولاء والانتماء للوطن. 
وأوضح اللواء أشرف سالم زاهر أنهم فى الكلية الحربية عملوا على تشكيل الوعي الصحيح للطلاب الخريجيين ضد أى شىء أو فكر مُعادي يسهدف عقولهم أو يستهدف الوطن. 
ولفت مدير الكلية الحربية إلى أن هناك تعاون وثيق بين الكلية

الحربية ومثيلاتها من الكليات في الدول الصديقة والشقيقة، مشيراً إلى أن ذلك يتمثل فى إيفاد مجموعات من الطلاب المتفوقين علمياً وانضباطياً للعديد من الاكاديميات المثيلة على مستوى العالم، وأيضا يتم استقبال طلاب وافدين من الدول الشقيقة على رأسها السعودية والكويت والامارات واليمن وغيرهم.
وفي رسالة له للضباط الخريجين خلال حديثه لـ"الوفد " قدم كل التهاني لجميع الأهالي وابنائهم الخريجين الضباط الجدد اللذين انضموا لصفوف القوات المسلحة، متمنياً لهم كل التوفيق فى حياتهم العملية، مقدماً لهم النصيحة بالعمل الجاد والانضباط والمحافظة على ما يُستجد فى مجال عملهم، وكذلك الإخلاص لله تعالى،  موضحاً أنهم سيكونون ضباط اليوم  وان شاء الله قادة المستقبل.