عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد وشروط تسليم التابلت لطلاب الثانوية العامة

التابلت
التابلت

خلال الأيام القادمة تبدأ المدارس، فى تسليم طلاب الصف الأول الثانوى العام أجهزة التابلتـ وذلك بعد سداد الطلاب التأمين المقرر على أجهزة التابلت بواقع 100 جنيه.
تعليمات هامة.

تابلبت الثانوية العامة

إقرأ أيضا:- طارق شوقي: التابلت في امتحانات الثانوية العامة "اختياري"

شرط واحد لإستلام التابلت
ونوه الإقرار الذى أصدرته وزارة التربية والتعليم، بأنه في حالة تعرض التابلت للتلف أو الفقد وفى حالة المخاطر التى لا تغطيها وثيقة التأمين والضمان يكون ولي الأمر ملتزما بسداد قيمته المالية بالسعر الذى تكلفته الوزارة لتدبير الجهاز لاستلام بدلًا منه.
 فيما يلتزم ولي الأمر بتكاليف صيانته فى حالة إصابته بأي أعطال ويكون نجله تسبب فيها على نفقته الخاصة بمراكز الصيانة المعتمدة التابعة للشركة المصنعة للجهاز، مع التعهد بعدم الإصلاح خارجها.

تابلت الثانوية العامة
ووجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى طلاب الثانوى العام ضرورة الاستفادة من المحتوى الرقمى على بنك المعرفة المصرى والمنصات الإلكترونية، وترك الدروس الخصوصية لخطورتها على استيعاب الطالب لنظام التقييم الجديد، والذى يعتمد على الفهم والبحث عن المعلومة وليس اعتبار الطالب شخصا متلقيا للمعرفة فقط.
شروط استلام التابلت للطلاب 
أكدت الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن شرط تسليم التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي، هو سداد مبلغ التأمين، وستبدأ المدارس في تسليم التابلت

للطلاب.
وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، طالبت طلاب الصف الأول الثانوى العام، بسداد تأمين التابلت، موضحة أنه سيجري توزيع التابلت بعد استيفاء التأمين المطلوب والمحدد من قبل الوزارة والبالغ قرابة 100 جنيه حرصًا على استمرارية التغطية التأمينية للأجهزة في حالة الفقد أو التلف.
وقد أرسلت المديريات للتعليمية لوزارة التربية والتعليم البيان الرسمي بأعداد طلاب الصف الأول الثانوي بمدارس الثانوي العام المستهدفين من استلام أجهزة التابلت وفقًا للقواعد المنظمة في هذا الشأن، إضافة الى أنه الوزارة قد أكدت أنه لن يتم توزيع أجهزة التابلت على الطلاب إلا بعد استيفاء التأمين المطلوب.

 

 

موضوعات ذات صلة:- 

 

طارق شوقي: التابلت في امتحانات الثانوية العامة "اختياري"

وزير التعليم لطلاب الثانوية: التابلت هدية

وزير التعليم يعلن إلغاء استخدام التابلت في امتحانات الثانوية

 

للمزيد من الأخبار عبر قسم الأخبار من هنا