رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إغلاق شارع الهرم| مواطنون: "مش لاقيين عربيات"

شارع الهرم
شارع الهرم

شهد شارع الهرم في اللحظات الأولى بعد إغلاقه ظهر اليوم الخميس، انتظار عدد كبير من المواطنين المتجهين لميدان الجيزة نتيجة لقلة السيارات على عكس المعتاد لتواجد عدد كبير من الميكروباصات في الشارع.

 

(إقرأ أيضًا) التحويلات المرورية بعد غلق شارع الهرم لإنشاء مترو الإنفاق

 

وأكد عدد من المواطنين انتظارهم لما يقارب نصف ساعة بالشارع دون وجود سيارات، لافتا إلى أن بعض السيارات تأتي مزدحمة بالمواطنين.

 

وأغلق شارع الهرم ظهر اليوم وذلك لبداية تنفيذ أولى مراحل إنشاء محطة مترو المريوطية، وأعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة عن وجود تحويلات مرورية لحركة السيارات المتجهة لميدان الجيزة، وذلك من أجل التسهيل على المواطنين.

 

وطالبت الإدارة العامة لمرور الجيزة، الشركة المنفذة، بضرورة تركيب اللوحات الإرشادية والتحذيرية اللازمة للتحويلة المرورية بمحيط الأعمال لإرشاد وتوعية المواطنين.

 

وترصد "بوابة الوفد" الطرق البديلة المؤدية إلى ميدان الجيزة بعد اغلاق شارع الهرم:-

 

التحويلة الأولى لشارع الهرم

 

- حركة المركبات القادمة من ميدان الرماية وميدان النصر، وترغب بالسير اتجاه شارع الهرم، يجب عليها أن تقوم بالسير يمينا "إجباري" اتجاه طريق المنصورية المؤدي إلى مناطق أبو الهول، ثم الدوران والعودة من فتحة الدوران الكائنة بطريق المنصورية أمام مناطق التوحيد والنور ثم العودة لطريق المنصورية مرة أخرى.

 

- يجب السير يمينا اتجاه محور أنور السادات " ترسا سابقاً" وإستكمال السير اتجاه شارع الهرم عن طريق الدوران والعودة مرة

أخرى لمحـور ترسا من فتحة الدوران الكائنه بعد منزل كوبرى ترسا المستحدث والعوده بشارع ترسا ثم الدخول يمينا اتجاه شارع نعمة الله وصولاً حتى شارع الهرم.

 

التحويلة الثانية لشارع الهرم

 

- حركة المركبات القادمة من محـور اللبيني وكافة الشوارع الفرعية القادمة من المنطقة المحصورة بين تقاطع شارع الهرم مع طريق المنصورية، حتى تقاطعه مع طريق المريوطية والتي تبلغ طولها مايقرب من ٩٠٠ م.

 

- الدخول يمينا (إجبارى) اتجاه طريق المريوطية ثم السير حتى كوبرى العروبة، "دوران أعلى ترعة المريوطية" والدوران والعودة لطريق المريوطية مرة أخرى والسير حتى تقاطعه مع محور ترسا، ثم الدخول يمينا اتجاه محور ترسا والسير اتجاه شارع الهرم عن طريق شارع نعمة الله.

إغلاق شارع الهرم| مواطنون: "مش لاقيين عربيات"إغلاق شارع الهرم| مواطنون: "مش لاقيين عربيات"إغلاق شارع الهرم| مواطنون: "مش لاقيين عربيات"

 

 

للمزيد من الأخبار متابعة wafdnews

 

موضوعات ذات صلة

الحالة المرورية بمحور 26 يوليو مساء اليوم

من الطالبية لنفق الجيزة.. الحالة المرورية في شارع الهرم مساء اليوم

كثافات بشارعى الهرم وفيصل ونفق الجيزة