عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جولة تفقدية لرئيس الشركة القابضة لمصرللطيران داخل مشروع مبنى الخدمات الأرضية الجديد

القابضة لمصرللطيران
القابضة لمصرللطيران داخل مشروع مبنى الخدمات الأرضية الجديد

أجرى الطيار عمرو أبوالعينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، اليوم الأربعاء،  جولة تفقدية داخل مبنى مشروع الخدمات الأرضية الجديد للوقوف على ما تم من إنشاءات بالمبنى تمهيداً لافتتاحه، إذ أكد أبوالعينين أنه بالرغم من الأزمات التى يمر بها قطاع الطيران بشكل عام ومصرللطيران بشكل خاص بسبب جائحة كورونا، إلا أن  الشركة الوطنية مستمرة فى تنفيذ مشروعاتها الإنشائية والاستثمارية. 

 

اقرأ أيضا.. رئيس مصر للطيران: هيكلة جديدة للشركة وتقليص عددها إلى قابضة و3 شركات تابعة


 وخلال الجولة كان برفقته الطيار حسن منير مساعد رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، واللواء المهندس مجدى محمدين رئيس مجلس الإدارة الغير تنفيذى للشركة، والمهندس مسعد موسى العضو المنتدب التنفيذى بشركة مصرللطيران للخدمات الأرضية، ولفيف من قيادات مصر للطيران.


وأفاد المهندس مسعد موسى أن هذا المشروع من أهم مشروعات الشركة المطلوب تنفيذها لتحسين أداء العمل و إبراز مكانة مصرللطيران للخدمات الأرضية ،لما يقوم به من توفير جميع أنشطة الخدمات الأرضية في مكان واحد متميز، يتوافر فيه كافة الإمكانيات الفنية و اللوجستية.


وقامت المهندسة رشا عزمي باستعراض تفاصيل المشروع للسادة الحضور ، حيث أشارت أن الموقع يتكون من خمسة مبانى، تخدم جميعها الأنشطة التابعة لشركة مصرللطيران للخدمات الأرضية،  كما أشارت أن تصميم المشروع بالكامل والإشراف على

تنفيذه كان من خلال مهندسي قطاع المشروعات، وأضافت المهندسة رشا عزمى أن المدة الزمنية المحددة لتنفيذ المشروع هى ٤٨ شهر، توقفت بعض الأعمال به بسبب جائحة كورونا العالمية.


وأكد المهندس احمد القاضى رئيس قطاع المشروعات بالشركة القابضة لمصر للطيران أن القطاع يقوم بالدور الاستشارى للمشروع الذى تم تنفيذه بالكامل، وفقاً لجدول زمنى محدد تم الالتزام به على أكمل وجه، وسيتم افتتاح المشروع وتشغيله بشكل فعلي فى أقرب فرصة.


وفى نهاية الجولة، أعرب الطيار عمرو أبو العينين عن سعادته لما تضمنه المبنى من تكنولوجيا عالية، وإمكانيات على أعلى مستوى، والتى تساعد على أداء العمل المهنى و الفني، وإنجاز المهام المطلوبة فى ظل بيئة عمل تتمتع بالتكنولوجيا المتطورة و السلامة والجودة، كما توجه بالشكر والتقدير للعاملين أصحاب الجهد المشكور والمشرف، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح الدائم.

القابضة لمصرللطيران داخل مشروع مبنى الخدمات الأرضية الجديدالقابضة لمصرللطيران داخل مشروع مبنى الخدمات الأرضية الجديد

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنا