عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نشرة أخبار الوفد| السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من كلية الشرطة وبطلان إيقاف شيكابالا

نشرة أخبار الوفد
نشرة أخبار الوفد

رصدت بوابة الوفد الإلكترونية العديد من الأخبار العربية والعالمية التي وقعت منذ صباح اليوم الأربعاء الموافق 20 أكتوبر 2021، والتي كان أبرزها حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة، وبطلان قرار إيقاف كابتن نادي الزمالك شيكابالا.

 

السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة بكلية الشرطة

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، العرض العسكري للخريجين الجدد من طلبة كلية الشرطة بأكاديمية الشرطة.

ويشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، حفل تخريج دفعة جديدة من كلية الشرطة، بمقر أكاديمية الشرطة في التجمع الخامس بالقاهرة، وذلك بحضور وزير الداخلية اللواء محمود توفيق ورئيس أكاديمية الشرطة اللواء الدكتور أحمد إبراهيم مع حضور عدد من قيادات الوزارة وكبار المسئولين بالدولة وأسر الخريجين.

لتفاصيل اكثر تابع هنا.. https://alwafd.news/article/3987247

 

مجموعة نسائية قتالية تشارك في العرض العسكري

شاركت مجموعة نسائية قتالية تم استحداثها لدعم تخصص العمليات الخاصة، في العروض العسكرية التي قدمهتا وحدة التدخل السريع، التى استحدثتها وزارة الداخلية، للتدخل فى المواقف الأمنية الطارئة.

قدم طلاب كلية الشرطة عروضًا قتالية تتسم بالخطورة والقوة، خلال مراسم حفل تخرج دفعةجديدة من ضباط الشرطة، أبهرت الرئيس عبد الفتاح السيسي واللواء محمود توفيق وزير الداخلية والحضور.

لمزيد من التفاصيل ومشاهدة الفيديو تابع هنا .. https://alwafd.news/article/3987569

 

كلمة وزير الداخلية في حفل تخرج طلاب كلية الشرطة

وجه اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، رسالة إلى خريجي كلية الشرطة، قائلًا إن الوزارة على يقين أنكم تدركون مسئوليتكم الوطنية وتؤمنون بأن واجبكم المقدس هو حماية هذا الوطن والتفانى فى الحفاظ على مقدراته وإنجازاته.

وأضاف وزير الداخلية خلال كلمته بحفل تخريج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة، اليوم الأربعاء، أن الوزارة على يقين أنكم التحقتم بهذا الصرح العريق لتحملوا رسالة أمن الوطن امتدادا لأجيال بذلوا العطاء لحماية أمنه واستقراره عليكم أن تحرصوا على مواصلة الارتقاء بقدراتكم العلمية والبدنية للوفاء بمتطلبات الأداء الأمنى فى إطار الالتزام التام بالقانون ومبادئ حقوق الإنسان.

وأكد أن تطوير المسارات الأمنية فرض تأسيسا على الثوابت الإستراتيجية للوزارة، تحديد المهام بدقة وتوجيه العنصر البشرى لها وفقا لمقوماته ومؤهلاته الذاتية، موضحًا أنه تم استحداث منظومة التقييم الشامل لطلبة كلية الشرطة تمهيدا لتعميمهاعلى باقى المعاهد التدريبية الشرطية.

لمزيد من التفاصيل تابع هنا.. https://alwafd.news/article/3987445

 

طلاب كلية الشرطة يجرون مدرعات وزنها 10 أطنان أمام السيسي

شهد الرئيس السيسي، اليوم الأربعاء، عروض قتالية مبهرة من طلبة كلية الشرطة، وذلك خلال مراسم حفل تخرج دفعة جديدة من ضباط الشرطة.

وظهر مجموعة من طلاب الشرطة يجرون مدرعات ضخمة وزنها حوالي 10 أطنان وذلك خلال العرض العسكري أمام الرئيس السيسي.

كما شكل طلاب كلية الشرطة بالدراجات الهوائية، نجمة أرضية في منتصف ساحة العرض، معبرة عن رتبة الملازم مشاركة منهم لزملائهم في

حفل تخرجهم، كما شكلوا بأجسادهم علم مصر في تشكيل السهم رمزًا لانطلاق مصر نحو أفاق التنمية.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا.. https://alwafd.news/article/3987221

 

بطلان قرار إيقاف شيكابالا

أصدرت اللجنة الاستشارية بمركز التسوية والتحكيم الرياضي قرارا مساء أمس  بقبول الطعن المقدم من كابتن نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا ضد العقوبة المقعة عليه من الاتحاد المصري لكرة القدم بإيقافه ٨ مباريات وتغريمه 250 الف جنيه.

وبناء على قبول الطعن قررت اللجنة وقف تنفيذ العقوبة الصادرة في حق شيكابالا من الاتحاد المصري لكرة القدم .

من جانبه اعرب كمال شعيب محامي شيكابالا عن سعادته بالحكم الذي أنصف القانون والعدل خاصة وان العقوبة الموقعة على اللاعب ظالمة وتخالف كل اللوائح والقوانين.

لتفاصيل اكثر تابع هنا.. https://alwafd.news/article/3987113

 

الفساد الرياضي .. أعضاء نادي الترسانة على سلم الوزير

شهدت الساعات القليلة الماضيه مهزله جديده من سلسلة الفساد فى الوسط الرياضي، التي يعاني منها مؤخرا.

الحكايه بدأت عندما توجه أكثر من عضو من أعضاء نادي الترسانه وبعضهم من المرشحين فى الانتخابات إلى مكتب محمد مصطفى المدير التنفيذي لتقديم ثلاثة طعون الأول ضد مرشح الرئاسة والرئيس الحالي للنادي طارق السعيد والثاني ضد نجله محمد طارق مرشح العضويه والثالث ضد ثروت جميل مرشح العضويه.

إلا أن المفاجآه كانت في رفض المدير التنفيذى استلام الطعون وحدثت مشادة كلامية بينه وبين الأعضاء الذين حملوا طعونهم وتوجهوا إلى الشرطه لتحرير محضرا ومنها إلى مديرية الشباب والرياضة بالجيزة إلا أنها كالعادة عملت "ودن من طين والأخرى من عجين"، مما دفع الأعضاء للتوجه إلى مكتب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الاستغاثة به وافترشوا السلم المواجه بمكتبه حتى التقى بهم أحد المسئولين وطلب منهم الخروج وأنهم سيقومون بحل المشكله والاتصال بمدير النادي لاستلام الطعون.

لمزيد من التفاصيل تابع هنا.. https://alwafd.news/article/3987707