عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كيف وُجِد محمد صلاح في الكتب المدرسية؟.. التعليم تجيب

محمد صلاح
محمد صلاح

 كشفت الدكتورة نوال شلبي، مدير مركز تطوير المناهج بـوزارة التربية والتعليم، تفاصيل وجود اللاعب العالمي محمد صلاح في المناهج الدراسية المصرية.

 

اقرأ أيضًا: طارق شوقي يعلن ضوابط تنظيمية جديدة داخل المدارس

 

 أوضحت "شلبي"، أنه تم وضع قصة محمد صلاح كأحد الشخصيات الرياضية الناجحة والمتميزة في مجاله في مناهج اللغة الإنجليزية، وإلقاء الضوء على دور اللاعب المصري المحترف في الدوري الإنجليزي، وعلى دوره في دعم بلده بما يناسب طبيعة اللغة الإنجليزية ومستوى الكفاءة اللغوية في المرحلتين الإعدادية والثانوية.

 وأشارت "شلبي" إلى أنه تم عرض مسيرة اللاعب محمد صلاح الناجحة والصفات الشخصية والجسمانية التي أدت إلى نجاحه وتميزه في الصفين الأول والثاني الإعدادي، وتم عرضه كنموذج رائع للبطل القدوة الذي يهتم بتقديم الدعمين المعنوي والمادي لأهل بلده في الصفين الأول

والثاني الثانوي.

 ومحمد صلاح هو لاعب كرة قدم مصري، يلعب في مركز الجناح الأيمن مع نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ومنتخب مصر، وحصل على جائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولاعب الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 ويمر محمد صلاح بأفضل فتراته مع ليفربول، حيث سجل 10 أهداف وصنع 4 آخرين في 10 مباريات هذا الموسم، وعادل رقم النجم الإيفواري المعتزل ديديه دروغبا، كأكثر اللاعبين من القارة الأفريقية تسجيلًا للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 104 أهداف.