عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. تطعيم 1000 عامل من عمال حفر الخط الثالث لمترو الأنفاق

بوابة الوفد الإلكترونية

صرح الدكتور محمود محمد حسن مدير الادارة الطبية بمشروع الخط الثالث لاعمال المرحلة الثالثة لمترو الأنفاق انه لم تحدث حالة وفاة واحدة بين صفوف العمال في أعمال حفر المرحلة الثالثة من الخط الثالث لمترو الانفاق من فيرس كورونا.

اقرأ أيضًا.. أكمنة سرية ومتحركة داخل المترو لضبط مخالفي إجراءات كورونا الاحترازية

وأرجع حسن سبب عدم حدوث اي حالات وفاة الى المتابعة الطبية الفائقة والمستمرة من الشركة الفرنسية القائمة بأعمال الحفر للمرحلة الثالثة للخط الثالث لمترو الانفاق بالبدء من التشخيص والتتبع مرورا بمرحلة العلاج حتي التعافي والتأهيل لمعاودة العمل وذلك بدون التأثير علي سير العمل حرصا علي إنهاء المشروع بدون تأخير.

وأكد الدكتور محمود محمد حسن مدير الإدارة الطبية المسئول عن سلامة العاملين بمترو الأنفاق أن مسعى الشركة هو السلامة الصحية بين صفوف العمال المشاركين وتهيئة المناخ الطبي والبيئة الآمنة في أعمال الحفر للمرحلة الثالثة للخط الثالث لمترو الأنفاق.

وشدد حسن على أن حرص الشركة الفرنسية يأتي في ضوء الالتزام الكامل بجهود الدولة المصرية وتوجيهات سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي ومعالي رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي و معالي وزيرة الصحة هالة زايد الخاصة بسلامة العاملين وتوفير مناخ صحي آمن لكل العاملين باعمال الحفر لمترو الأنفاق.

وتابع الدكتور محمود محمد حسن أن الإدارة الطبية بالشركة مسئولة عن سلامة 4 الاف عامل بتوفير المناخ الصحي الآمن والمتابعة الطبية الدورية لهم ليس فقط فيما يختص بجائحة كورونا

و لكن كل ما يتعلق بصحة العاملين.

واوضح حسن، أن السبت من كل أسبوع يتلقى العاملين واسرهم التطعيمات الخاصة ضد فيرس كورونا بمقر المشروع.

واشار الدكتور محمود محمد حسن الى انه قد بلغ عدد متلقي اللقاح قرابة ألف عامل حتى الآن و ما زال تلقي اللقاح مستمرا.
ولفت حسن الى ان الاماكن المستقبلة للعمال بمقر المشروع بشارع الفلكي ثم كل المواقع حسب أجندة الشركة.

واكد دكتور محمود محمد حسن على أن وازرة الصحة المصرية دعمت المشروع القومي بكافة الأمصال دون اي تكلفة مالية و إذ يتوجه المشروع بجزيل الشكر للدولة متمثلا في قيادتها السياسية و جهود و زارة الصحة ومعالي السيدة هالة زايد والأطقم الطبية المشاركة بمديريات الصحة.

موضوعات ذات صلة..

وظائف مترو الأنفاق.. الراتب 7 آلاف جنيه ولا يشترط الخبرة " قدم الآن"

صور.. مترو الأنفاق يواصل عمليات تعقيم وتطهير المحطات والقطارات

اقرأ أيضًا.. أكمنة سرية ومتحركة داخل المترو لضبط مخالفي إجراءات كورونا الاحترازية