رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ القاهرة : استمرار تطعيم القائمين على العملية التعليمية

محافظ القاهرة
محافظ القاهرة

شدد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة ، على مديري الإدارات التعليمية بالتواجد الميداني اليومي من أول أيام العام الدراسي حتى نهايته،  مؤكدًا على أنه سيكون هناك محاسبة فورية على أي تقصير.

 

اقرأ المزيد..محافظ القاهرة : لن يسمح بحرمان طالب من الانتظام فى الدراسة لتأخره في دفع المصروفات

 

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ القاهرة لمراجعة استعدادات العاصمة لبدء العام الدراسي بحضور نواب المحافظ للمناطق الأربعة والسكرتير العام  والمساعد ومدير مديرية التربية والتعليم ومديري الإدارات التعليمية بالقاهرة .

 

وطالب المحافظ بوجود تنسيق مستمر بين مديريتي الصحة والتربية والتعليم لتطبيق الإجراءات الاحترازية والتأكد من توافر المستلزمات الطبية بكميات كافية واستعواض النواقص على الفور مشيرا إلى ضرورة تواجد الزائرة الصحية او المشرفة الطبية بالمدارس  .

 

وأشار المحافظ إلى استمرار عملية تطعيم القائمين على العملية التعليمية مطالبا بسرعة الانتهاء

منها قبل بدء العام الدراسي .

 

وأكد المحافظ أن الدولة وفرت كافة أنواع التطعيمات، مشددا على أنه سيتم اتخاذ إجراءات حاسمة مع أي فرد من القائمين على العملية التعليمية حال تعاملهم مع الطلاب دون الحصول على اللقاح.

 

وأشار المحافظ إلى أنه سيتم عمل زيارات مفاجئة  للمدارس لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية.

 

كما شدد المحافظ على ضرورة التنبيه على الأمن المتواجد على بوابات المدارس بعدم السماح بدخول أي شخص للمدرسة طالب أو معلم أو زائر دون ارتداء الكمامة مع توفير كمامات احتياطية لاستخدامها عند الحاجة .