رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

آخر فرصة.. سجّل رغباتك في تنسيق المرحلة الثالثة

تنسيق الجامعات- أرشيفية
تنسيق الجامعات- أرشيفية

يغلق مكتب التنسيق، في السابعة مساء اليوم الثلاثاء، باب تسجيل الرغبات في تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات الحكومية والمعاهد أمام طلاب الثانوية العامة (الدور الثاني) للعام الدراسي 2020-2021 والطلاب المتخلفين عن التقدم من المرحلتين الأولى والثانية.

اقرأ أيضًا: انتهاء تنسيق المرحلة الثالثة للجامعات الحكومية مساء اليوم

وفتح موقع التنسيق الإلكتروني باب التسجيل للمرة الثانية والأخيرة في تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات الحكومية والمعاهد، يوم السبت الماضي، لتشمل الطلاب الناجحين في الدور الثاني من الثانوية العامة.

 وانطلقت المرحلة الثالثة لتنسيق الجامعات أمام الطلاب الناجحين في الدور الأول للثانوية العامة المتخلفين من المرحلتين الأولى والثانية لتدوين رغباتهم في الفترة من يوم السبت الموافق 18 سبتمبر حتى يوم الإثنين الموافق 20 سبتمبر.

 وبلغ الحد الأدنى لتنسيق المرحلة الثالثة 205 درجات بنسبة 50% للشعبتين العلمية والأدبية، لتشمل 66 ألفًا و997 طالبًا وطالبة مقسمين على

النحو التالي: 42 ألفًا و65 طالبًا وطالبة بالشعبة العلمية، و24 ألفًا و932 طالبًا وطالبة بالشعبة الأدبية.

 وتوفرت أمام الطلاب في تنسيق المرحلة الثالثة أماكن شاغرة في تنسيق المرحلة الثالثة للشعبة العلمية في كليات التربية الرياضية والزراعة "رياضة" والتربية الفنية والحقوق والآداب والكليات التكنولوجية والمعاهد العليا والمتوسط، وللشعبة الأدبية في كليات التربية والتعليم الابتدائي والطفولة والتربية الرياضية والتربية النوعية.

ومن المقرر إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة خلال 72 ساعة من انتهاء تسجيل الرغبات في موقع التنسيق.

لتسجيل رغباتك في تنسيق المرحلة الثالثة قبل انتهاء المدة المحددة اضغط هنا