رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الصنقرى: الرئيس السيسى أكبر داعم للعمل الخيرى وللفقراء

شريف محمود الصنقرى
شريف محمود الصنقرى

 ضرب شريف محمود الصنقرى أحد أبناء مرسى مطروح، أروع الأمثلة في الترابط وعمل الخير، إذ زار أسرة الفنان الراحل أحمد هيبة التي استغاثت عقب وفاته في حادث مروري، قبل أيام وأكدت أنها أنها حامل وعلى وشك ولادة ابنها الرابع بعد أيام ولديها من زوجها الراحل 3 أطفال ولا تملك قوت يومها.

اقرأ أيضًا.. بعد رحيل أحمد هيبة.. محطات تسطر حياته الفنية
ووفر شريف محمود الصنقرى متطلبات المنزل وتقديم مبلغ مالى، مؤكدا أنه لن يتخلى عن أسرة الفنان الراحل أحمد هيبة وأنه سيفعل كل ما بوسعه لدعمهم، مضيفا أنه أحد أبناء مرسى مطروح وأنه ضمن مجموعة من أبناء القبائل تعمل على مساعدة المواطنين.
وأشار "الصنقرى" الى أن المسئولية المجتمعية حيوية وأساسية فى مثل هذه المواقف، مشيدا بحرص الرئيس عبد الفتاح السيسى، الدائم على الاستجابة لمطالب المصريين من غير القادرين، وأصحاب النماذج المكافحة والأيدى العاملة فى المهن الشاقة المختلفة، وذلك لتوفير حياة

كريمة لهم، مضيفا أن هناك مواقف إنسانية كثيرة للرئيس السيسى جعلت المصريين يلقبونه بداعم الغلابة.


ووجه "الصنقرى" أحد أبناء مرسى مطروح وصاحب إحدى شركات الخدمات البترولية الشكر للخدمات الإعلامية على اهتمامها واستجابتها السريعة ورعايتها لأسرة الفنان الراحل أحمد هيبة بتوفير مبلغ مالى و فرصة عمل لزوجته لرعاية أسرتها.
ومن جانبه، وجهت صباح زوجة الفنان الراحل أحمد هيبة الشكر لوسائل الإعلام على تواصلها الدائم مع الأسرة ونقل صوتها، وكذلك الشكر لشريف محمود الصنقرى أحد فاعلى الخير على الاستجابة، مضيفة:" ربنا يجازى كل من يسعى لمساعدة الآخرين خيرا ".

 

تابع المزيد من الأخبار عبر قسم الفن