رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مايا مرسي تبحث مع رئيس مجلس القبائل والعائلات المصرية سبل التعاون

مايا مرسي
مايا مرسي

استقبلت الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، الشيخ كامل مطر، رئيس مجلس القبائل والعائلات المصرية، بحضور العميد إيهاب إبراهيم، وذلك بهدف بحث سبل التعاون بين الجانبين من أجل دعم جهود المجلس القومي للمرأة ودوره في مجال تمكينها في القبائل المصرية.

ورحبت مرسي، بالشيخ كامل مطر والعميد إيهاب إبراهيم في المجلس، معربة عن سعادتها ببداية التعاون مع مجلس القبائل والعائلات المصرية.

وأكدت رئيس المجلس القومي للمرأة، سعادتها وفخرها بالمكانة المتميزة التي تحتلها المرأة في المجتمع القبلي السيناوي، مشيرة إلى أن المرأة السيناوية قامت بدور عظيم عبر التاريخ في الدفاع عن الوطن وضحت بالكثير في سبيل حمايه أمن وسلامة أرض الوطن ومواجهة أيادي الإرهاب والتطرف الغاشمة التي تحاول زعزعة أمن واستقرار الوطن.

 

وأوضحت مرسي، أن المجلس له فروع في مختلف محافظات الجمهورية ويعمل على

تمكين المرأة في جميع المجالات وتوفير سبل الدعم والمساندة لها.

 

من جانبه أعرب الشيخ كامل مطر عن سعادته بلقاء الدكتورة مايا مرسي وبدء التعاون مع المجلس القومي للمرأة، مشيدا بالدور المهم والمتميز الذي يقوم به المجلس من أجل دعم وتمكين المرأة المصرية، خاصةً المرأة المعيلة التي تحتاج منا كل الدعم والمساندة.

 

وأكد كامل، أن المرأة تتمتع في القبائل المصرية بمكانة عظيمة ولها كل الاحترام والتقدير، مشيرًا إلى أهمية العمل على مواجهة الإرهاب والتطرف من خلال تسليح المرأة بالعلم والثقافة في مجتمعاتنا القبلية.