رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مدير منظمة العمل العربية يلتقي وزراء ومسئولين عرب

مدير منظمة العمل
مدير منظمة العمل العربية بصحبة وزير الموارد البشرية الإمارا

توجه ناصر بن ثاني الهاملي، وزير الموارد البشرية والتوطين في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالتهنئة للمدير العام لمنظمة العمل العربية فايز المطيري، على نجاح سير أعمال مؤتمر العمل العربي، والتطور في طريقة العمل باستخدام التقنيات الحديثة وتنفيذ الأنشطة عبر المنصات الإلكترونية.

 

اقرأ أيضًا:- اللجنة المالية للدورة 47 لمؤتمر العمل العربي تنهي أعمالها

 

وأشاد الهاملي، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالمؤتمر العام، مُثمنًا انعقاد المؤتمر في هذه الظروف وتغلب منظمة العمل العربية على التحديات التي حالت دون انعقاده العام الماضي وقدرته على تجميع أطراف الإنتاج الثلاث في الدورة 47 لمؤتمر العمل العربي.

ووجه وزير الموارد البشرية والتوطين بدولة الإمارات، الدعوة للمدير العام لمنظمة العمل العربية لحضور معرض اكسبو 2021 المقرر انطلاقه بعد أيام في دبي.

 

ومن ناحيته، توجه فايز المطيري المدير العام لمنظمة العمل العربي، بالشكر لوزير الموارد البشرية والتوطين في دولة الإمارات ناصر بن ثاني الهاملي، على تحمله عناء السفر وهنأه

على سلامة الوصول، مشيدًا بدعم دولة الإمارات العربية المتحدة المستمر لمنظمة العمل العربية.

 

مدير منظمة العمل العربية وعامر الحجري رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء العمل

 

وعلى هامش مؤتمر العمل العربي، توجه عامر الحجري رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء العمل ومجلس وزراء الشؤون الاجتماعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، بالتهاني إلى فايز المطيري المدير العام لمنظمة العمل العربية، لنجاح المؤتمر، مشيدًا بمضمون تقرير المدير العام وما تضمنه من معالجات للتحديات التي تواجه ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة بعد جائحة كورونا.

 

وطالب بتجديد مذكرة التفاهم بين الطرفين وتفعيل الأنشطة ذات الأهداف المشتركة، ودعاه إلى مملكة البحرين لتوقيع الاتفاق الجديد.

 

طالع المزيد من أخبار قسم "الأخبار" بموقع الوفد الإلكتروني