رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

العام الدراسي الجديد.. ننشر أماكن وتفاصيل معارض مستلزمات الطلاب بالمحافظات

العام الدراسي الجديد
العام الدراسي الجديد

تستعد الأسرة المصرية لبداية العام الدارسي الجديد، وتتوافد على المحال التجارية لشراء مستلمات أبنائها من حقائب وأدوات دراسية متنوعة.

 

اقرأ أيضًا..

العام الدراسي الجديد..ننشر الأوراق المطلوبة والتفاصيل الكاملة للاجازات الرسمية

 

ومنذ عدة سنوات، اعتبرت لحظات الاستعداد للعام الدراسي الجديد، فقرة أساسية في حياة الشعب يشارك من أجلها يدخر الآباء ويارك بـ"الجمعيات" لشراء كل مايحتاجه الأطفال من كتب ومذكرات وأدوات تعليمية كبيرة، وعلى الجانب الاخر تتأهل الدولة لاستيعاب حاجة الشعب خلال هذه الفترة الخاصة.

العام الدراسي الجديد

 

 

نسبة تخفيض الغرفة التجارية بمعارض الدراسية

وبدورها  اتخذت الغرف التجارية بكافة المحافظات الاستعدادات لتنظيم المعرض المخصص لأدوات المراحل الدراسية المختلفه بصورة مخفضة تتراوح بين ٣٠ إلى ٥٠ % على جميع مستلزمات المدارس بما في ذلك الملابس والاحذية والمنتجات الجلدية بالاضافة إلى الحاسبات الألية.

العام الدراسي الجديد

 

الغرفة التجاريةوالعام الدراسي الجديد

ومن المعلن من قِبل الغرفة التجارية المصرية استعدادا للعام الدراسي الجديد، مساهمة عدد من الشركات الكبرى وصلت إلى  175 شركة بالقطاعات المختلفة، يتعدى نسبة الماركين  في العام الماضي الذي شهد 19 معرضا  بالاضافة إلى 21 معرضا متنقلا لأساسيات الأدوات التعليمية  داخل مايقرب من  12 محافظة على مستوي الجمهورية.

العام الدراسي الجديد

 

استعداد القاهرة للعام الدراسي الجديد

 في بيانات وتصريحات مجمع من الغرفة التجارية  وبالتعاون مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، التي تناولت استعداد  محافظة القاهرة  لبداية العام الدراسي الجديد، يستعد لتنظيم المعرض الكبير والرئيسي  بمنطقة أرض المعارض بمدينة نصر داخل قاعة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة ، وذلك بالقرب من محطة لمترو الأنفاق لتسهيل وصول المستهلكين.

 

العام الدراسي الجديد  

 

استعداد  بالفيوم للعام الدراسي الجديد

تُقيم الغرفة التجارية معرضين لمستلزمات المدارس ببندر الفيوم بأسعار أقل من السوق بنسب تتراوح بين 20% و35 %، الملابس والاحذية والمنتجات الجلدية .

 

استعداد البحر الأحمر للعام الدراسي الجديد

تم تخصيص قطع من الاراضي مرفقة لاقامة المعارض  الدراسية بثلاث مدن الغردقة وسفاجا ورأس غارب لتغطية أكبر مساحة جغرافية داخل محافظة البحر الأحمر بالتعاون مع الغرفة التجارية استعدادا للعام الدراسي الجديد.

العام الدراسي الجديد

 

استعداد الغربية للعام الدراسي الجديد

تشارك الغرفة التجارية في تنظيم معارض مختلفة  في اطار الدور المجتمعي حرصًا منها للمحاولة في تنشيط حركة الأسواق في مناطق حياوية محافظة الغربية.

العام الدراسي الجديد

 

معارف الغرفة التجارية في محافظة الأقصر للعام الدراسي الجديد

تستعد مدينتي الأقصر وإسنا لتنظيم  نعرض كبير لمستلزمات الطلاب تجهيزًا للعام الدراسي الجديد بالتعاون بين مع المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر ومديرية التموين والتجارة الداخلية والغرفة التجارية.

 

موضوعات ذات صلة..

وزير التعليم العالي يرأس اجتماع مجلس إدارة هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا ضمن أفضل 1000 جامعة علي مستوى العالم

التعليم تعلن أسماء الطلاب الأوائل فى مسابقة مايكروسوفت