رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بعد ظهوره بصلاح سالم.. نشطاء عن الجراج الهيدروليكي: "إيه العظمة دي يا مصر"

جراج هيدروليكي
جراج هيدروليكي

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صور لـ جراجات هيدروليكية، أمام فانتوم بلازا بـ صالح سالم ونادي القوات الجوية، وأعربوا عن اعجابهم بفكرة الجراج الذي سوف يساعد كثيرا للحد من الزحام والوقوف في الأمكان الممنوعة.

 

اقرأ أيضا :

ننشر تفاصيل المزاد الحكومي لسيارات " على أد الإيد"

جراج هيدروليكي

 

وقال أحد النشطاء: "إن الأماكن المتواجد فيها الجراج ده، في القاهرة عند فوود كورت فانتوم و قريب من دار الدفاع الجوي، و في عند دار القوات الجوية، و في المنصورة عند المشاية، و في اسكندرية في مجمع جليم باي للكافيهات و المطاعم على البحر".

 

جراج هيدروليكي

 

وأعرب آخر عن ذكاء الفكرة قائلا :"إنها عبقرية وحضارية، احسن من ركن العربية فى الشارع، لانة منظر غير حضارى، لو الدولة عممت هذة الفكرة اولا يقلل سرقة الاطفال بسب سرقة العربيات، واستخدام العربيات فى الأعمال الإرهابية، وعمر ماننساء محاولة اغتيال وزير الداخلية محمد إبراهيم بسبب عربية مركونة على جانب الطريق، لازم عدم ركن العربيات على جانب الطريق، سواء الطرق العامة الجانبية، لأن دوت ممكن يستخدمها الإرهابيون فى تفجير العربيات، على بعد ام لوفى جراج هيمنع هذة العمليات لأن هيبقى الحارث عارف من الاداخل وطلع هيحمى العربية من السرقة إلى الأمام حفظ مصر من كل سواء".

 

جراج هيدروليكي

 

وأضاف ناشط آخر : "ايه العظمه دى يامصر، حقا السيسي جعلك ام الدنيا فعلا أصبحنا زى الصين واليابان وكوريا فى نهضتهم، اعزك الله سياده الرئيس وادامك لنا الله ذخراً أبيا حفظ الله الرئيس

وحفظ الوطن وحفظ شعب مصر العظيم وتحيا مصر ويحيا السيسي رئيسى وأفتخر" .

 

جراج هيدروليكي

 

الجراج اليهدروليكي

 

هو فكرة جديدة تقضي على التكدس المروري والزحام في جميع الأماكن، تم تسجيلها في أكاديمية البحث العلمي في مصر تحت رقم 2015/2032 باسم جراج سيارات متعدد الطوابق متنقل ومتحرك .

 

 

الجراج عبارة عن هيكل معدني يتنقل من مكان لآخر، ويذهب إلى أماكن الزحام والتكدس المروري للسيارات، ومن الممكن وضعة أمام الهيئات والمؤسسات وقاعات المؤتمرات والأندية والإستاد، وأمام العقارات وفى الميادين والهيكل، ومن الممكن أن يتسع لـ 16 سيارة وقابل للطي والفرد بطريقة تلسكوبية، وارتفاعه وهو مفرود حوالي 15 متر، وأقصى ارتفاع له وهو مطوي 4. 5 متر، ليتمكن من عبور الجسور والإنفاق والكباري بما لا يتعارض مع قوانين المرور

 

يتميز الجراج بأنه لا يحتاج إلى مصدر ثابت للكابلات الكهرباء، ويمكن تشغيلية بواسطة مولد كهرباء محمول، له القدرة على تشغيل النظام كله ولوحة تحكم تتحكم في التشغيل والإيقاف .

 

لمزيد من الاخبار اضغط alwafd.news