عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

( من هنــــا).. رابط موقع تسجيل لقاح كورونا

لقاح كورونا
لقاح كورونا

تصدر على مؤشرات البحث بموقع "جوجل" بمصر، اليوم الخميس الموافق 26 أغسطس تريند بعنوان "موقع تسجيل لقاح كورونا"، بالتزامن مع بحث المصريين عن موقع وزارة الصحة  للحصول على جرعتي اللقاح ضد فيروس كورونا.

 

اقرأ أيضًا..

الحكومة توافق على 7 مشروعات قوانين تنظم البحث عن الذهب والمعادن

موقع تسجيل لقاح كورونا.. زيادة عدد المراكز إلى 678

 

وقالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، إن الأسبوع الماضي شهد التوسع في إجمالي عدد مراكز اللقاحات ليزيد من 580 إلى 678 مركزا، بواقع 512 مركزًا للمواطنين و175 مكتب سفر.

 

وأكدت "زايد"، خلال  اجتماع مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، الذي عقد اليوم بمدينة العلمين الجديدة، اليوم الثلاثاء، أنه تم بدء العمل بمركز اللقاحات الموسع بالإسكندرية، فضلاً عن البدء التجريبي بأكاديمية الفنون بالجيزة، مضيفة أنه يتم دعم مراكز تقديم اللقاحات بفرق توعية لرفع الوعي والتنظيم.

 

موقع تسجيل لقاح كورونا.. الانتهاء من تطعيم نحو 1.3 مليون من العاملين المستهدفين

 

واستعرضت الوزيرة، موقف توريد اللقاحات المختلفة، "سينوفارم، سينوفاك، فايزر، ومودرنا"، وغيرها، وحول موقف تقديم اللقاحات المضادة لفيروس كورونا حتى الآن، لافته إلى أنه فيما يتعلق بالعاملين

بالجهاز الإداري بالدولة والجهات التابعة له، فقد تم تطعيم نحو 1.3 مليون من العاملين المستهدفين.

 

وتابعت وزيرة الصحة:  تم التيسير على المواطنين من خلال إمكانية التسجيل للحصول على لقاح السفر عبر الموقع الإلكتروني للقاحات بدلاً من استخدام الخط الساخن فقط، موضحة أنه تم الانتهاء من إعطاء 250 ألف جرعة من لقاح جونسون الخاص بالسفر، كما تم زيادة عدد المسجلين للحصول على لقاح المسافرين من 260 ألف مواطن إلى 760 ألف مواطن، وذلك خلال 72 ساعة.

 

رابط موقع تسجيل لقاح كورونا

 

وحددت وزارة الصحة، موقعًا إلكترونيًا، لتسجيل بيانات المواطنين الراغبين في الحصول على جرعتي لقاح فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، ويمكن للراغبين في الحصول على اللقاح تسجيل البيانات على الرابط التالي "https://www.egcovac.mohp.gov.eg/#/home".