رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نائب محافظ القاهرة تتفقد تطوير مدخل شق الثعبان

المهندسة جيهان عبد
المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوب

حرصت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية على تفقد منطقة شق الثعبان لمتابعة  التجهيزات المتعلقة بافتتاح مصنع تدوير المخلفات والذي يقوم بتحويل الناتج من نشر الرخام ( السحاله وكسر الرخام إلي بعض المنتجات  بالدورات - انترلوك - بعض المنتجات الأخري).
 

اقرأ أيضا :

محافظ القاهرة: نقل 51 أسرة مستحقة من عزبة أبو قرن لمساكن حضارية

وشددت نائب المحافظ على ضرورة رفع جميع المخلفات والإشغالات التي لاحظتها خلال تفقدها للمنطقة والطريق الوسطى، ووجهت  بتنفيذ أعمال  رفع كفاءة للطريق المؤدى إلى مصنع تدوير المخلفات، بالإضافة  لعمل لأند سكيب وتنفيذ شكل جمالي أو تابلوه يحاكى طبيعة المكان ويعبر عن  نوعية نشاط المصانع بمشروع شق الثعبان  من صناعة رخام وجرانيت وغيرها .

 

وأكدت نائب المحافظ بأنه جارى العمل على قدم وساق بمجموعة عمل جادة تقوم بتنفيذ الأعمال، حيث تتم الأعمال بسرعة وانجاز .

 

ووجهت نائب المحافظ بتذليل أي عقبات للانتهاء في وقت وجيز وطبقا للخطة الموضوعة لذلك والسعي لإضفاء مظهر حضاري وراقي يتماشى مع خطة التطوير الجارية.

 

يذكر انه قد سبق هذه الزيارة اجتماع عقدته نائب المحافظ بمقر

المنطقة الجنوبية مع عدد من مستثمري شق الثعبان وتم التنسيق على تنفيذ أعمال رفع كفاءة مسافة تقدر  ١٧٥٠متر مربع من  مدخل شق الثعبان حتى مدخل مصنع تدوير المخلفات الجديد.

 

كما تناول اللقاء التوجيه  بالبدء في تنفيذ أعمال النظافة ورفع كفاءة مدخل شق  الثعبان، كما وجهت بإلغاء الرصيف الموجود في الواجهة والذي ترتب عليه فتح  الطريق  البطيء  والذي من شأنه  تسهيل الحركة  المرورية لمسافة تصل حتى زهراء  المعادى.

 

ووجهت نائب  المحافظ  خلال الاجتماع بتنفيذ  أعمال  هدم المثلث الموجود  بمدخل شق الثعبان وهدم السوق ورفع جميع المخلفات الموجودة استكمالا لخطة التطوير.

 

موضوعات ذات صلة..

محافظ القاهرة: فسخ عقد أي متعهد نظافة مقصر فى عمله فورا

محافظ القاهرة: أصحاب عقارات عزبة المطار حصلوا على التعويضات اللازمة