رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الأكاديمية العربية تحتفل بتخرج طلاب برامج التعليم الدولي

 الأكاديمية العربية
الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى

احتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى اليوم الثلاثاء، بحفل تخرج خريجى الشهادة البريطانية وخريجي الشهادة الأمريكية ببرامج التعليم الدولى بالأكاديمية العربية والذى بلغ عددهم 151 خريجا.

 

حضر حفل التخرج واللواء محمد الشريف محافظ الأسكندرية  والدكتور محمد سعد  وكيل وزارة التربية التعليم بالأسكندرية  والأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية والأستاذ زافن قوطنيان مستشار رئيس الأكاديمية لشئون البرامج الدولية.

 

أكد اللواء محمد الشريف محافظ الأسكندرية  على سعادته بالتواجد بحفل تخرج طلاب برامج التعليم الدولى بالأكاديمية العربية، مشيرآ إلى أنه دائما يحرص على حضور حفلات تخرج أبناء الأكاديمية فى مختلف المراحل الدراسية.

 

وأضاف محافظ الأسكندرية ان إحتفال الأكاديمية بتخرج ابنائها الطلاب يمثل يوم حصاد الجهد والعمل وتقديم جيل جديد من الطلاب، مؤكدآ أن الأكاديمية تقدم كل ما لديها من إمكانيات لتخريج طلاب على قدر كبير من العلم ينتظرهم مستقبل باهر، ومشيرآ إلى أن الأسكندرية تفخر بتواجد الأكاديمية العربية برئاسة سعادة الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج على

أرض محافظة الأسكندرية.


من جانبه أكد الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الاكاديمية العربية ترحيبه بمعالى محافظ الأسكندرية ومعالى وكيل وزارة التربية والتعليم بالأسكندرية، مشيرآ إلى ان معالى المحافظ يحرص دائما على التواجد بحفلات تخرج طلاب الأكاديمية ومشاركة فرحة تخرجهم.

 

واضاف رئيس الأكاديمية انه يتواكب مع حفل اليوم إحتفال  الأكاديمية بمرور ٣٠ عاما على رحلة نجاح برامج التعليم الدولى والتى تتزامن مع إحتفال الأكاديمية العربية بمرور ٥٠ عاما على إنشائها.

 

وأشار رئيس الأكاديمية أن حفل تخرج اليوم يضم دفعة واجهت ظروفا صعبة بسبب وباء كوفيد ١٩ وان نجاح هؤلاء الطلاب وتخرجهم يعد إنجازآ لهم متمنيآ لهم النجاح والتوفيق.