رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021.. طريقة الاستعلام فور اعتمادها

موعد ظهور نتيجة الثانوية
موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021.. يترقب الطلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور موعد ظهور نتيجة ظهور الثانوية العامة 2021 .

ويسعى الكثيرين لمعرفة الموقع الإلكتروني المخصص لنشر النتيجة عقب اعتمادها رسميًا من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك في موعد أقصاه 14 أغسطس الجاري، وذلك كما هو معتاد أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة عقب انتهاء الامتحانات بـ 10 أيام على الأكثر .

 

اقرأ أيضًا.. فيديو.. موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة

 

 وانتهى طلاب الشعبتين العلمية والأدبية بالفعل من امتحان كافة المواد الدراسية يوم 2 أغسطس الجاري والتي أجريت وسط إجراءات احترازية صارمة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 حيث تخضع حاليا أوراق الإجابة لأعمال الكنترول.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021

مواعيد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021

وأكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الفني، أنه لا يمكن تحديد موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021 في الوقت الحالي بشكل نهائي، مؤكدًا أن النتيجة سوف تظهر بين 15 و 18 من شهر أغسطس، موضحًا أن تصحيح مواد الثانوية العامة بدأ من منتصف شهر يوليو الماضي ومستمرة حتى الآن، وتظهر نتيجة الثانوية العامة عبر موقع وزارة التربية والتعليم من ( هنا).

 

تصحيح إمتحانات الثانوية العامة 2021

وقال وزير التربية والتعليم قبل منتصف الشهر الحالي سيتم إعلان الموعد النهائي لنتيجة الثانوية العامة بمجرد الإنتهاء من عملية تصحيح النتيجة ورصد درجات الطلاب، مؤكدَا أنّ عملية التصحيح سوف تتم إلكترونيًا ولا يوجد بها أي عنصر بشري في

التصحيح أو تقدير صحة الإجابات.

نتيجة الثانوية العامة

مؤشرات نتيجة إمتحانات الثانوية العامة 2021

وأكد الوزير ان مؤشرات نسب النجاح في المواد التي تم الانتهاء من تصحيحها مطمئنة جدا مقاربة بالسنوات الماضية، وقال لا داعي للخوف أو القلق، وسف نهنئ أولادنا المجتهدين قريبا.

 

إعلان أوائل الثانوية العامة 2021.

سيعقد وزير التربية والتعليم مؤتمر للإعلان نتائج الثانوية 2021 وأوائل الثانوية العامة لكل شعبة العلمية والأدبية، ونسب النجاح في الثانوية العامة بمقارنتها بالعام الماضي.

الثانوية العامة

الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2021

وستم اعلام نتيجة الثانوية العامة 2021 في جميع المدارس بالمحافظات في اليوم التالي من اعتماد النتيجة من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، علي أن يتم فتح باب التظلمات للمتضررين من النتيجة في لجان النظام والمراقبة بالمديريات التعليمية لمدة أسبوعين مقابل دفع 100 جنيه لصندوق دعم المشروعات التعليمية.

 

موضوعات ذات صلة 

فيديو.. موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة

وزير التعليم يكشف حقيقة تغيير نتائج الثانوية العامة

أولياء الأمور: "الثانوية العامة كابوس".. والنظام الجديد يحتاج لتأهيل قبل تطبيقه