عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نشرة أخبار الوفد| أحداث ساخنة اليوم.. زيادة سعر الرغيف وتأهل مصر لقبل النهائى أبرزها

بوابة الوفد الإلكترونية

احداث ساخنة تشهدها مصر اليوم الثلاثاء الموافق 3 اغسطس 2021، وقامت بوابة الوفد الإلكترونية بتغطية شاملة لتلك الحداث والتي جاء على رأسها افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي المدينة الصناعية الغذائية "سايلو فودز" بمدينة السادات، والتطرق لكثير من القضايا الهامة ومنها زيادة سعر رغيف العيش.

الرئيس السيسي: حان الوقت لزيادة سعر رغيف العيش

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال كلمته في افتتاح المدينة الصناعية الغذائية "سايلو فودز" بمدينة السادات، اليوم الثلاثاء، أن سعر رغيف الخبز سوف يزيد لأنه لا يمكن أن يستمر بهذا السعر نهائيًا، موضحًا: "مش بقول إننا لازم نزوده ونخليه زي ما بننتجه بـ60 قرشًا لكن مش هينفع يستمر بهذا السعر".

وأشار إلى أنه حان الوقت لزيادة سعر رغيف الخبز، مضيفًا: "في ناس بتقول خلي الحكومة تشيلها، لا أنا اللي هشيلها.. هل ينفع يبقى في 20 رغيف بثمن سجارة؟

للتفاصيل.. https://alwafd.news/article/3869533

كما تطرق السيسي لضرورة الاهتمام بصحة المرأة خاصة الراغبة في الحمل، حيث طالب الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، بتنفيذ مبادرة للكشف على الراغبات في الإنجاب، قائلًا: "إحنا ممكن نعمل مبادرة للكشف على السيدة التي ترغب في الإنجاب لمدهم ببرنامج صحى معين قبل الحمل لتوعية السيدات".

لمزيد من التفاصيل.. https://alwafd.news/article/3869643

 

خبير الأرصاد يكشف استمرار الطقس الحار

قال وحيد سعودي، خبير الارصاد والتحاليل الجوية، إن صور الخرائط والاقمار الصناعية تشير إلى أن من المنتظر استمرار طقس شديد الحرارة الرطب على معظم أنحاء الجمهورية، بما فيها القاهرة، ومائل للحرارة رطب خلال ساعات النهار على المدن الساحلية المطلة على البحر المتوسط، ويكون مائلًا للحرارة على أنحاء الجمهورية كافة خلال ساعات الليل، وذلك لمدة أسبوع قادم.

وقدم سعودي للمواطنين عدد من النصائح تمكنهم من مواجهة تلك الموجة الحارة في شهر أغسطس الحالي.

للتفاصيل..https://alwafd.news/article/3869519

 

تأهل منتخب مصر لنصف النهائي لكرة اليد بأولمبياد طوكيو 2020

تأهل منتخب مصر إلى نصف النهائي كرة اليد لأولمبياد طوكيو، للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوز المنتخب الوطني على ألمانيا بنتيجة 31-26 ضمن ربع نهائي بطولة كرة اليد لأولمبياد طوكيو.

ويواجه منتخب مصر نظيره فرنسا في نصف النهائي، بعدما تخطت البحرين فجر اليوم الثلاثاء، بنتيجة 42-28.

وتأهلت مصر إلى دور ربع النهائي وصيفًا في المجموعة الثانية، وتأهلت

ألمانيا إلى ربع النهائي بعدما احتلت المركز الثالث في المجموعة الأولى.

لتفاصيل أكثر..https://alwafd.news/article/3870135

تأهل المصريين محمد طاهر ونايل نصار إلى نهائي الفروسية

وعلى صعيد أخر تأهل محمد طاهر ونايل نصار إلى منافسات نهائي فردي الفروسية بعد خوض منافسات الجولة الأولى التي أقيمت اليوم بمشاركة 75 فارسًا.

تأهل نايل نصار إلى النهائي، بعد تألقه في التصفيات وأنهى محاولاته من دون أخطاء في مدة زمنية 88.42 ثانية.

لمزيد من التفاصيل... https://alwafd.news/article/3869877

 

أما عن الأخبار الفنية فما بين شائعات الوفاة وعالعودة للساحة الفنية، تصدر أسم النجم أحمد السقا ومطرب الخليج عبد المجيد عبدالله محركات البحث المختلفة.

شائعة وفاة أحمد السقا تثير ضجة بمنصات السوشيال ميديا

فتصدّر اسم الفنان أحمد السقا المراكز الأولى في محركات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب انتشار الشائعات حول وفاته، الأمر الذي جعل متابعيه ومحبيه يردون على هذه الشائعات المغرضة بنفيها، مؤكدين تمتعه بصحة جيدة ويتابع أعماله الفنية الجديدة.

فيما تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي خبر الوفاة بعد تعرض السقا لحادث سير مروع أدى إلى نقله إلى أحد المستشفيات في حالة صحية خطرة، وتدهور وضعه الصحي إلى الوفاة.

لمزيد من التفاصيل..https://alwafd.news/article/3870051

 

عبد المجيد عبدالله يعود لجمهوره بقوة بعالم موازي

غاب الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله عن الساحة الفنية لمدة تقارب الـ7 سنوات، ليعود إلى الظهور من جديد لطرح ألبومه المنتظر " عالم موازي" بالتزامن مع عيد ميلاده الذي يوافق اليوم 3 أغسطس 2021.

للاطلاع على الخبر...https://alwafd.news/article/3869497