رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طلاب الثانوية العامة يحتفلون بانتهاء الامتحانات.. ويؤكدون سهولة الجيولوجيا

بوابة الوفد الإلكترونية

احتفل طلاب الثانوية العامة اليوم، الإثنين 2 أغسطس، بالانتهاء من امتحانات الثانوية العامة، فور خروجهم من اللجان، من خلال عدد من الهتافات وإرسال القبلات لأولياء الأمور والتقاط صور السيلفي، تعبيرا عن فرحتهم بأخر أيام ماراثون الثانوية العامة بعد ضغط كبير دام لأيام.
وأكد بعض طلاب الثانوية العامة شعبة علمي علوم، بمدرسة عابدين، سهولة امتحان مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية، مشيرين إلى أن الأسئلة جاءت في مستوى الطالب المتوسط.
وأوضحت إيمان، إحدى الطالبات، أن الإمتحان جاء سهل للغاية كما أنه في مستوى الطالب المتوسط، مضيفة: الوقت كان كافي للمراجعة كمان ختامه مسك".
بينما أفادت رودينا، إحدى الطالبات، أن الامتحان جاء سهلاً باستثناء بعض النقاط مؤكدة: "الامتحان كان كويس بس في بعض النقاط محتاجة لوقت أكبر للتركيز والفهم، والحمدلله تخطيناه رغم القلق

اللي مرينا به الفترة اللي فاتت".
واختتم اليوم الإثنين، طلاب الثانوية العامة، امتحانات الثانوية العامة للعام الدارسي 2021.
وانطلقت امتحانات الثانوية العامة السبت 10 يوليو الجاري 2021، واستمرت حتى اليوم 2 أغسطس، كأول ثانوية بنظام البابل شيت، وسط إجراءات احترازية مشددة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وتعلن النتيجة بعد أخر امتحان بعشرة أيام على أقصى تقدير.
وأدى قرابة 649 ألف طالب وطالبة فى الشعبتين العلمية والأدبية الامتحانات، كما شارك قرابة 133 ألف عضو فى الامتحانات ما بين ملاحظ ومراقب ومقدر درجات.