رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

صانعة السعادة بالدقي.. أم توزع الورد على كل الطلاب بعد آخر امتحان ثانوية عامة

 أم توزع الورد على
أم توزع الورد على طلاب الثانوية العامة بالدقي

 في لفتة إنسانية من الطراز الأول، حرصت إحدى الأمهات، على توزيع الورد على كل طلاب الثانوية العامة، وليس ابنتها فقط، بعد الانتهاء من امتحان التفاضل والتكامل، في آخر يوم امتحان. ونالت هذه اللافتة على استحسان وامتنان كل الطلاب وأولياء أمورهم، لأنها أبهجتهم وأدخلت السرور على قلوبهم وتوجهوا لها بالشكر الجزيل.

 وتحدثت بوابة الوفد مع هذه السيدة، التي أكدت أنها قامت بذلك لتوجيه الشكر لهم بسبب تعبهم طوال هذه السنة الصعبة، قائلة "عايزة أقولهم شكرًا على تعبهم ولأنهم كملوا لآخر امتحان.. إحنا كنا بنزق فيهم زق.. الحمد لله خصلنا".

 ويختتم اليوم الإثنين الموافق 2 أغسطس الجاري، طلاب الشعبة العلمية، البالغ عددهم 393 ألفًا و21 طالبًا، ماراثون امتحانات الثانويةالعامة، في مادتي الرياضيات البحتة "التفاضل والتكامل" لشعبة علمى رياضة من الساعة 10 صباحًا وحتى 12 ظهرًا، فيما يؤدي طلاب شعبة العلمى علوم، امتحان مادة "الجيولوجيا" من الساعة 10 صباحًا وحتى الواحدة ظهرًا. وتعقد امتحانات الثانوية العامة 2021، كأول ثانوية بنظام البابل شيت، ويؤدى

قرابة 649 ألف طالب وطالبة فى الشعبتين العلمية والأدبية الامتحانات.

 

 ونظام امتحانات الثانوية العامة هذا العام مختلف عن امتحانات الثانوية العامة في الأعوام الماضية، إذ إن امتحانات الشعبة العلمية مختلفة عن امتحانات الشعبة الأدبية في المواد المشتركة من مادة اللغة العربية ومادة اللغة الإنجليزية ومادة اللغة الأجنبية الثانية.

 

 وانطلق ماراثون امتحانات الثانوية العامة يوم السبت 10 يوليو، التي من المقرر أن تستمر حتى 2 أغسطس المقبل، وفقًا لما أعلنه الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم. وقبل إجازة عيد الأضحى، كان طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية قد أدوا امتحان اللغة العربية واللغة الأجنبية الثانية والكيمياء والجبر والهندسة الفراغية، والجغرافيا والفلسفة والمنطق.