رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القوات المسلحة تنظم زيارة ميدانية لوفد من طلاب جامعة القاهرة لمشروع "مستقبل مصر"

بوابة الوفد الإلكترونية

استمراراً لحرص القيادة العامة للقوات المسلحة لإطلاع الشباب على ما يتم تنفيذه من مشروعات قومية وتنموية عملاقة، نظمت القوات المسلحة زيارة ميدانية لوفداً من طلاب جامعة القاهرة، من مختلف الكليات والتخصصات، للمشروع القومي "مستقبل مصر" .

 

أقرأ ايضاً.. شاهد.. لحظة وصول الغواصة الألمانية إلى قاعدة الإسكندرية البحرية

 

بدأت الزيارة بشرح عن أهمية ودور المشروع فى تنمية المجال الزراعى المصرى ، بالإضافة إلى شرحاً وافياً عن أساليب التكنولوجيا الزراعية الحديثة، أعقبه قيام جولة تفقدية للطلاب بالمشروع، لمتابعة جميع مراحل التنفيذ وأعمال التطوير التى شهدها خلال الفترة الأخيرة.

 

هذا ويتمتع المشروع بموقع استراتيجى مميز فضلا ًعن موقعه القريب من موانئ التصدير والمناطق الصناعية، والمحاور الرئيسية مما يتيح إمكانية التسويق للمنتجات الزراعية على مستوى واسع وتعزيز الإنتاج الزراعي المصري.


ويعد مشروع "مستقبل مصر" هو أحد أهم المشروعات الزراعية فى مجال استصلاح الأراضى والإنتاج الزراعي، والتى من شأنها تحقيق التنمية الإقتصادية المستدامة , والذى روعي فى تنفيذه استخدام أحدث النظم الزراعية ، وتكنولوجيا الري الحديثة والمتطورة بالعالم.

 

ويهدف المشروع لتوفير منتجات زراعية ذات جودة عالية، بأسعار مناسبة، لسد الفجوة الغذائية بالسوق المحلي، وتقليل استيراد المنتجات الزراعية بمختلف أنواعها    من الخارج، بالإضافة إلى عن توفير الآلاف من فرص العمل للشباب المصري.

 

جدير بالذكر ، أن الزيارة تأتي تأكيداً لدور القوات المسلحة فى التعريف بما يتم تنفيذه من مشروعات تنموية عملاقة، على كافة الإتجاهات الإستراتيجية للدولة، والتي من شأنها خدمة الاقتصاد القومي المصري.

القوات المسلحة تنظم زيارة ميدانية لوفد من طلاب جامعة القاهرة لمشروع "مستقبل مصر"

القوات المسلحة تنظم زيارة ميدانية لطلاب جامعة القاهرة لمشروع "مستقبل مصر"