رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

على أحر من الجمر.. أولياء الأمور ينتظرون انتهاء كابوس الثانوية

أخبار وتقارير

الاثنين, 02 أغسطس 2021 10:46
على أحر من الجمر.. أولياء الأمور ينتظرون انتهاء كابوس الثانوية
كتب -احمد عبدالله

ساعات قليلة وينتهي ماراثوان امتحانات الثانوية، الذي بات مصدر قلق معظم الكثير من أولياء الامور حيث ينتهي الطلاب اليوم امتحان الجيولوجيا والتفاضل والتكامل وذلك وسط اجراءات امنية مشددة.

اقرأ أيضًا.. توافد طلاب الثانوية العامة بالسيدة زينب لأداء امتحاني الجيولوجيا والتفاضل والتكامل
حالة من القلق والتوتر سادت بين أولياء الامور قبل انتهاء الامتحانات وذلك بين الانباء المنتشرة عن اعلان النتيجة والتوتر الذي انتشر خلال عام كامل يطارد الطلاب اثناء المذاكرة والاستعداد للامتحان.

 

امتحانات الثانوية العامة

ما يقرب من شهر كامل ياتي أولياء الامور ينتظرن اولادهم امام المدارس كي يخرج هؤلاء بكلمة تريح قلوبهم تعيد ترتيب المشهد مرة اخري حتى تنتهي هذه المدة بسلام.
وقال احد اولياء الامور التي تؤدي ابنته الامتحان في مدرسة المنيرة أنه يصطحب إبنته يوميا لاداء الامتحان قائلا "عايشين أصعب أيام كأننا في كابوس ومش بينتهي سنه صعبة علينا كلنا "
وقالت احدي الامهات ان هذا العام لم نعرف طعم الاعياد ولا المناسبات بسبب الثانوية العامة وذلك

نظرا لحالة التوتر التي نعيشها طوال السنه قائلة"سنه تقيله وصعبة علينا مرت كأنها جبل من السنين توتر وقلق ربنا يعديها علي خير "
ويؤدى طلاب الثانوية العامة، فى العاشرة صباحا، امتحان مادتى الجيولوجيا والعلوم البيئية لشعبة علمى علوم، والتفاضل والتكامل لطلاب شعبة علمى رياضة، فى أخر يوم بامتحانات الثانوية العامة 2021.
وقد انتهى طلاب الشعبة الأدبية 29 يوليو الماضى من امتحانات الثانوية العامة، على أن ينتهى طلاب الشعبة العلمية اليوم الإثنين من الامتحانات التى عقدت على نظام البابل شيت وفق التقييم الجديد الذى يقيس مهارات التفكير والإبداع لدى الطلاب.

اقرأ أيضًا.. دخول طلاب الثانوية لأداء امتحاني الجولوجيا والتفاضل بالدقي