عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"الوفد" تكشف حقيقة إقامة حفل زفاف نجل ولي عهد أبو ظبي بالعلمين الجديدة

حفل زفاف ولي عهد
حفل زفاف ولي عهد أبو ظبي في مدينة العلمين الجديدة

 تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، أخبارًا بشأن إقامة حفل زفاف نجل ولي عهد أبو ظبي محمد بن راشد، في مدينة العلمين في مصر، بحضور عدد من الرؤساء ولمدة 3 أيام، الأمر الذي لقى رواج كبير بين المواطنين لمعرفة حقيقة وصحة هذه الأخبار.

 

اقرأ أيضًا.. عاهل الأردن وولي عهد أبوظبي يُؤكدان على حرصهما على تعزيز التعاون

 

انتشار هذه الشائعات دفع مصادر إماراتية مسؤولة، بنفي صحة ما ينشر على مواقع السوشيال ميديا، مؤكدين أن الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي، موجود حاليا في فرنسا، استعدادا لإقامة حفل زفاف نجله في قصر الشيخ زايد في مدينة "أنيماس" في جبال الألب.

لماذا خرجت شائعة حفل نجل ولي عهد أبو ظبي

المصادر الإماراتية، أكدت أن سبب الشائعة حضور عدد من رجال الأعمال الإماراتيين لافتتاح فندق ضخم في العلمين أبرزهم خلف الحبتور، ما سبب لغطا لدى الكثيرين.

نجل ولي عهد أبو ظبي

ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أخبار باستعداد مدينة العلمين الجديدة، في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، إلى استضافة حفل زفاف ملكي ضخم سيقام عليها لنجل ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد والذى سيقوم بحضوره الرئيس عبد الفتاح السيسي، إذ سيتم توجيه 300 دعوة إلى القادة والأمراء والرؤساء ورجال الأعمال من جميع أنحاء العالم ومن المنتظر الإعلان الرسمي عن الحفل خلال أيام.

كما يذكر أن الحفل سيكون على مدار ثلاث ليال متتالية في مدينة العلمين الجديدة.

حفل زفاف نجل ولي عهد أبو ظبي

ونشرت صفحة مدينة العلمين الجديدة على فيس بوك، خبر التجهيزات واستعداد مدينة العلمين للاستضافة

وإقامة الحفل بشكل لائق يليق بتاريخ مصر مع الإمارات، ويبرز جمال مدينة العلمين الجديدة، إذ سيكون حفل زفاف أسطوري منتظر حضور زعماء العالم من دول عربية وأجنبية وخليجية.

فرح نجل ولي عهد أبو ظبي

وأشاد رواد السوشيال ميديا بالتطور الذي شهدته مدينة العملين ما جعل الكثير ينظر إلى جمالها وروعتها ومدى أهميتها في ابراز الشكل الجمالي الرائع لمصر .

كما أكدو أن هذا الحدث سيجعل جميع الأنظار حول العالم تلتفت لمدينة العملين الجديدة خصوصًا بعد التطورات الهائلة التي صنعها الرئيس السيسي، وبالتالي سيعود بالنفع على المجال السياحي لمصر، وهذا ما تحدث عنه المصرين في مواقع التواصل الاجتماعي .

 

وجاءت التعليقات بالفرح والفخر بالجنسية المصرية وانتظار هذا الحدث بشغف وحب لمعرفة التفاصيل التي ستحدث فيه، وانتظار العالم ليتحدث عنه، واعتبر البعض أن حفل الزفاف سيجذب الأنظار إلى مصر .

موضوعات تهمك

الكونجرس الأمريكي يتعهد بدعم القوات الأفغانية

الرئيس الأمريكي يرجح فرض قيود صحية جديدة لمواجهة فيروس كورونا

خارجية تونس: قرارات الرئيس دستورية وتهدف لاستقرار الدولة

المبعوث الأمريكي لليمن يعود لبلاده بعد رحلة للسعودية